الدوري الاحترافي الثاني، الدورة الرابعة الانتصار الرابع لنهضة الزمامرة

 

تربع فريق نهضة الزمامرة على صدارة الدوري الاحترافي الثاني برسم الدورة الرابعة، بعدما عاد بفوز ثمين من مدينة الدار البيضاء على حساب الراسينغ البيضاوي، الهدف الوحيد كان من تسجيل الوافد الجديد مصطفى النعيم الذي استطاع في الوقت بدل الضائع من هز شباك الراك، محققا لفريقه فوزا ثمينا مكنه من الانفراد بالرتبة الأولى مبتعدا بثلاثة نقط عن المغرب الفاسي المنهزم بمدينة بني ملال على يد الرجاء، الذي رغم المشاكل وإضرابات اللاعبين استطاع مدربه الإطار مراد فلاح من إزالة الضغط على اللاعبين وحثهم على الظفر بنقط المواجهة، التي انتهت لصالحهم بهدفين لهدف واحد.
واستسلم مرة أخرى شباب المسيرة بميدانه وانهزم بثلاثة اهداف لاثنين أمام النادي القنيطري، الذي بدأ يسترجع شخصيته التي افتقدها لمواسم عديدة، بعكس الشباب الذي يسير إلى الهاوية وبات من اللازم مراجعة الأوراق قبل فوات الآوان. نفس الأمر ينطبق على شباب أطلس خنيفرة المكتفي بالتعادل السلبي بعقر الدار أمام الجمعية السلاوية ، وكأنه لم يستفد من الدروس الماضية. النتيجة نفسها عرفها اللقاء الذي جمع النادي السالمي الذي لازال لم يستأنس بالقسم الثاني و أولمبيك الدشيرة الذي عرف كيف يحصن الدفاع ووسط الميدان من أجل العودة بنتيجة إيجابية. كما سار لقاء الاتحاد القاسمي ضد وداد تمارة على نفس المنوال أي التعادل السلبي الذي كان في صالح الضيوف الذين يتمركزون في الصفوف الأمامية.
وحقق شباب بنجرير أول فوز له هذا الموسم بالملعب الكبير بمراكش، بعدما تفوق على اتحاد الخميسات بهدفين لصفر، الهزيمة الثانية للزوار في أربع دورات تطرح أكثر من سؤال . نفس عناوين الأزمة تخيم على شباب قصبة تادلة الذي يعاني سوء نتائج للموسم الثالث على التوالي ولم يقدر على تجاوزها، وما هزيمته في هذه الدورة أمام الوداد الفاسي بهدفين دور رد إلى تحصيل حاصل، وأضحى من المفروض البحث عن الخلل قبل فوات الآوان.

 

النتائج

شباب المسيرة……….. النادي القنيطري……..3-2
رجاء بني ملال……… المغرب الفاسي…………1-2
الوداد الفاسي………. شباب ق تادلة…………0-2
الرسينغ البيضاوي…. نهضة الزمامرة………1-0
شباب ا خنيفرة……… جمعية سلا……………0-0
النادي السالمي……. اولمبيك الدشيرة………..0-0
الاتحاد القاسمي…… وداد تمارة……………..0-0
شباب بنجرير……. اتحاد الخميسات……….0-2


الكاتب : سعيد هندي

  

بتاريخ : 03/10/2018