الوداد الفاسي – شباب قصبة تادلة  2/0 : الوداد  يحقق الأهم

 

لم يكن اللقاء الذي  جمع  برسم الدورة الرابعة بالمركب الرياضي  بفاس،  الوداد الفاسي  الذي يعاني  في الصفوف الأخيرة من خلال تعادل و هزيمتين ، وفريق شباب قصبة تادلة  الذي بدوره  لم يذق  بعد طعم الانتصار، هزيمة  وتعادلين، يحتمل القسمة على اثنين، حيث كانا معا يسعيان إلى تحقيق الانتصار الأول في بطولة الموسم ..
انطلاق اللقاء عرف نوعا من الحيطة و الحذر من الطرفين مع تسجيل بعض المحاولات الخجولة خاصة من جانب الوداد الفاسي الذي كان قريبا من الهدف في محاولتين
لولا تسرع المهاجمين.  بدوره،  هجوم قصبة تادلة  ناور من أجل تحقيق هدف السبق إلا أن الكلمة كانت في الدقيقة 40 للمحليين  من خلال هجوم منسق انتهى بالكرة في قدم
أشرف زغيول الذي ،ومن خارج المعترك، يقذف في المرمى والكرة تستقر  في شباك قصبة تادلة لينتهي الشوط  الأول  بالامتياز  للفريق المحلي .
مع بداية الشوط  الثاني،   استقرت الكرة في وسط الميدان مع ضغط خفيف للوداد الفاسي  الذي تراجع  للخلف مما فتح مساحات  كبيرة  أمام عناصر الفريق الزائر
الذي خلق ثلاثة  فرص سهلة للتسجيل  لكن عناصر قصبة تادلة لم تتمكن من ترجمتها  لهدف. رد فعل الفريق الفاسي لم يتأخر كثيرا خاصة بعد دخول الهداف عبد السلام بنجلون الذي تمكن في أول محاولة من تسجيل هدفه الأول و الثاني لفريق الواف الذي آمن
النتيجة .
هذا الهدف كان بمثابة حمام بارد على عناصر قصبة  تادلة الذين آمنوا بالهزيمة، لينتهي اللقاء بانتصار ثمين للوداد الفاسي  الذي يجد نفسه أمام تحدى كبير يوم السبت القادم في مغامرة اقصائيات  كأس العرش برسم ربع النهاية أمام السطاد  المغربي بالرباط  .
+ حسن أوغني مدرب الواف:
« لعبنا من أجل تحقيق الانتصار و التصالح مع الجماهير الوفاوية خاصة وأننا أمامنا  تحدي جديد فيما يخص كأس العرش. سنعمل ما في وسعنا  لتحقيق نتيجة إيجابية تسعد كل مكونات  الوداد الرياضي  الفاسي».
+ ميمي السعيد مدرب قصبة تادلة :
« لعبنا من أجل العودة بنتيجة إيجابية،  ورغم تلقينا للهدف، كان في إمكاننا  تحقيق التعادل و العودة في  اللقاء،  لكن للأسف الشديد  لم نتمكن من التهديف.  أمامنا عمل كبيرة للرجوع لمستوانا  المعتاد».
في الجمع العام لعصبة جهة الدار البيضاء
سطات لرياضة الجيوجيتسو
المداخيل لم تتجاوز 11350 درهم

 

عقدت عصبة جهة الدار البيضاء-سطات لرياضة الجيوجيتسو جمعها العام العادي يومه السبت 29 شتنبر 2018، بحضور رؤساء الأندية المنضوية تحت لواء العصبة وأعضاء المكتب المديري العصبة وممثل السلطة المحلية وفعاليات أخرى.
الجمع العام عرف تلاوة التقريرين الأدبي والمالي للموسم الرياضي 2017/2018 والذين تم من خلالهما استعراض مختلف الأنشطة والتداريب الجهوية والوطنية التي قامت بها العصبة سواء التنظيم أو المشاركة فيها. وما ميز هذه الحصيلة هو الفارق البين بين المصاريف والمداخيل التي تم تسجيلها خلال هذا الموسم حيث بلغت المصاريف حوالي41000 درهم والمداخيل 11350 درهم.
بعد المصادقة بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي ، تمت مناقشة عدد من أوجه النشاط الرياضي للعصبة وآفاق العمل المستقبلية.
جدير بالذكر، أنه أول جمع عام عادي تعقده عصبة الدار البيضاء-سطات للجيوجيتسو.


الكاتب : خالد الطويل

  

بتاريخ : 03/10/2018