كأس العرش الوداد الرياضي الفاسي يراهن على التأهل للمربع الذهبي

 

تعمل مكونات الوداد الرياضي الفاسي بكل الامكانيات المتاحة على الاستعداد الجيد لتخطي مرحلة ربع كأس العرش التي ستجمعه يوم السبت المقبل أمام فريق السطاد المغربي المنتمي لقسم الهواة .
عن مباراة يوم السبت القادم، اعتبر رئيس الفريق حسن الجامعي ، في تصريح له، أن المقابلة لن تكون سهلة بل على العكس الحظوظ متساوية بين الفريقين . يجب أن لا ننسى أن الفريق الرباطي سبق وأن أقصى الاتحاد الزموري للخميسات. لقد وفرنا كل الظروف للطاقم التقني و للاعبين، ونتمنى أن نكون على موعد مع التاريخ لتحقيق هذا التأهل.
بدزره، يقول المدرب حسن أوغني :
«مقابلة الكأس لها طقوسها وعلينا أن نعلم بأن الفرق الصغرى تكون في المستوى أمام الفرق التي تنتمي للصفوة و هناك العديد من الأمثلة علينا احترام الخصم و اللعب من أجل تحقيق الفوز و دخول غمار المربع الذهبي» .
أما عمر حاسي مساعد المدرب فيرى :
«لا يجب التفكير بالمرة أننا سنواجه فريق من الهواة بل على العكس الفريق الذي أزاح اتحاد الخميسات الذي أقصى الجيش الملكي، يجب أن نكون حذرين منه. علينا ترتيب البيت على أحسن وجه و الدخول للمقابلة من أجل تحقيق الفوز و التأهل للدور المقبل أن شاء الله» .
وعن نفس المباراة، يقول اللاعب عبد السلام بنجلون لاعب الواف :
«أعتبر أن المقابلة ستكون عادية كباقي اللقاءات، علينا التركيز داخل رقعة الملعب وعدم الاستهانة بالخصم الذي يراوده نفس الطموح في إحراز بطاقة التأهل. أتمنى أن نهدي جماهير الواف و مدينة فاس ورقة المرور للمربع الذهبي» بدوره، يؤكد الحارس الحمياني حارس الواف:
« سنلعب بحذر شديد و على كل فريق أن يستغل الفرص التي ستتاح له لأن لقاءات كأس العرش خاصة مع فريق ينتمي لقسم الهواة تكون صعبة و فيها المفاجآت. علينا الاحتياط كثيرا والتركيز أكثر في رقعة الملعب «.


الكاتب : خالد الطويل

  

بتاريخ : 04/10/2018

أخبار مرتبطة

جدد فريقا جمعية سلا والمغرب الفاسي فوزهما في إياب نصف نهائي كأس العرش لكرة السلة، ليضربا موعدا بينمهما في النهائي.

تسود حالة من الدهشة صفوف منخرطي الرجاء الرياضي، بعد قرار المحكمة الإدارية بالدار البيضاء بعزل محمد بودريقة من رئاسة مقاطعة

  نظمت جمعية “ترايل المغرب” يومي السبت 4 والأحد 5 ماي 2024،النسخة السادسة من “ألترا ترايل أمزميز”، وهو حدث رياضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *