الرجاء يوقف بنحليب ويحيله على اللجنة التأديبية

 

قرر نادي الرجاء البيضاوي إيقاف لاعبه محمود بنحليب لأسباب تأديبية، وذلك بالنظر للتصرفات غير الانضباطية واللارياضية، التي صدرت عنه في الآونة الأخيرة.
ومن المقرر أن يمثل بنحليب أمام أنظار اللجنة التأديبية يومه الاثنين من أجل النظر في العقوبة التي سيتم توقيعها عليه.
وأكد فريق الرجاء، في بلاغ عممه على موقعه الرسمي، على أن «الانضباط واحترام القواعد الرياضية والسلوكية من أهم ركائز مستقبل النادي التي لن يتوانى في تطبيقها وتعميمها على جميع المستويات والأصعدة.»
وفي سياق متصل، خضع اللاعب زكرياء حدراف لعملية جراحية، على إثر الكسر الذي تعرض له على مستوى الأنف خلال لقاء الرجاء وإنيمبا النيجيري، برسم نصف نهاية كأس الكاف.
وقد كللت العملية بالنجاح تحت إشراف البروفيسور محمد عرصي وطبيب الفريق الدكتور الطيب.
وعلى مستوى آخر، أعلن الفريق الأخضر عن عودة الحياة إلى مركز تكوينه، بعد سنوات من الإغلاق. وأشارت إدارة الرجاء في بلاغ لها إلى توقيع مجموعة من الاتفاقيات يوم السبت 6 أكتوبر 2018 بمركب النادي بالوازيس، بهدف إعادة تأهيل مركز تكوين النادي وضمان التمدرس للاعبين الشباب المستفيدين من المركز، وذلك بحضور جواد الزيات رئيس النادي وأعضاء من إدارة النادي.
وسجل الفريق الأخضر في البلاغ ذاته، عودة شباب النادي إلى مركز التكوين من أجل صقل مواهبهم الكروية والتقنية، تحت الإشراف الفعلي لجمال فتحي المدير الرياضي للنادي والطاقم التقني والتكويني المرافق له.
و تجدر الإشارة أنه انطلاقا من الموسم الرياضي 2019 – 2020، سيتم توزيع مختلف الفئات العمرية المستفيدة من التكوين بالنادي بين أكاديمية الرجاء الجديدة ببوسكورة ومركز التكوين بالوازيس، والذي يشكل أحد أوائل مراكز التكوين الكروي بالمغرب.


بتاريخ : 08/10/2018