اللاعب حميد أحداد يعاني من حالة إحباط في فريقه الزمالك

 

أوضحت مصادر إعلامية قريبة من نادي الزمالك المصري، بأن اللاعب المغربي حميد أحداد المنتقل الصيف الأخير من فريقه السابق الدفاع الحسني الجديدي للزمالك المصري، يعيش حالة من الإحباط بعد عدم تمكنه في إيجاد مساحة كافية للعب والتألق بالقميص الأبيض في الموسم الحالي.
ولم يشارك حميد أحداد مع فريقه الزمالك منذ التحاقه بصفوفه سوى في ثلاث مباريات فقط لم يسجل خلالها أي هدف. وكانت أول مباراة ظهر فيها عندما دخل بديلا في مباراة الزمالك أمام نادي بتروجيت التي انتهت بالتعادل بدون أهداف.
ورغم أن أحداد جاء إلى الدوري المصري، وكله حماس في تقديم أفضل العروض رفقة ناديه الجديد، كما فعل زميله السابق في الفريق الذكالي وليد أزارو الذي برز بشدة رفقة الأهلي، وأصبح هدافًا للمسابقة في الموسم الماضي، إلا أن المهاجم السابق للدفاع الحسني الجديدي فشل في السير على خطى آزارو، لعدة أسباب وقفت عليها كل المتابعات الإعلامية المصرية ولخصتها في غياب دعم الجمهور ومساندته لأحداد، وعدم اقتناع مدرب الزمالك السويسري كريستيان جروس بمؤهلاته وعدم منحه الفرصة الكاملة كما فعل حسام البدري مع آزارو في الأهلي، إذ يعاني حميد أحداد، في الزمالك من عدم الحصول على فرص كافية للمشاركة في مباريات الفريق. أضف إلى ذلك، أن أحداد يواجه في مركز هجوم الزمالك منافسة قوية من كابونجو كاسونجو المهاجم الأساسي للفريق ، والذي يقدم مستوى جيدًا حتى الآن سواء على مستوى الدوري أو كأس زايد.
وتضيف مصادرنا من محيط نادي الزمالك، أن هناك فئة واسعة من محبي الفريق عبرت عن رضاها بمؤهلات حميد أحداد وتأمل أن يمنحه المدرب فرصته ويعتمده أساسيا في المباريات القادمة للفريق، كما طالبت المكتب المسؤول في الزمالك بإحاطة اللاعب المغربي بالعناية اللازمة والصبر عليه إلى أن يمنح فرصته.
يذكر أن نادي الزمالك المصري كان قد تعاقد رسميا، مع اللاعب المغربي حميد أحداد مهاجم فريق الدفاع الحسني الجديدي يوم الجمعة 22 يونيو 2018، ، لمدة أربع مواسم رياضية، بعد مفاوضات طويلة بين إدارة الناديين.
وقال نادي الدفاع الجديدي في بلاغ صحفي سابق، إنه توصل إلى اتفاق نهائي، مع نادي الزمالك المصري، يقضي بموجبه الانتقال الرسمي للاعب الدفاع الحسني الجديدي المغربي حميد أحداد إلى نادي الزمالك المصري، ابتداء من الموسم الرياضي 2018/2019.


الكاتب : عزيز بلبودالي

  

بتاريخ : 19/10/2018

أخبار مرتبطة

نهضة بركان يتحدى الزمالك بملعب القاهرة بحثا عن لقب إفريقي ثالث   يتسلح نهضة بركان، حينما يواجه يوم غد الأحد،

أخذا بالاعتبار أن الطب الرياضي هو قاعدة أساسية، بل وحلقة أقوى لتقدم الرياضة بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص، ووعيا

  ذهبت آخر الأخبار إلى أن الشكة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية، المعروفة اختصارا بـ “سونارجيس”، ستتولى أشغال إعادة تأهيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *