القسم الوطني للهواة، الدورة الخامسة لقاء قوي يجمع الرشاد البرنوصي بالنادي المكناسي

 

يرحل الاتحاد البيضاوي متصدر الترتيب برسم الدورة الخامسة للقسم الوطني للهواة، إلى مدينة تمارة لمنازلة فريقها المحلي، الاتحاد المحتل للصف ما قبل الأخير بنقطتين ويعول هذا اللقاء من أجل تحسين وضعه، المأمورية لن تكون سهلة في ظل إصرار الطاس على مواصلة النتائج الجيدة وتوسيع الفارق عن صاحب الصف الثالث، سطاد المغربي، الذي سيكون في رحلة صعبة إلى الداخلة لمواجهة المولودية الطامح الى محو الهزيمة التي مني بها على يد الوفاء الرياضي الفاسي. هذا الأخير، سيحل في لقاء شبه محلى ضيفا على فتح وسلان مكناس، المكتوي بالهزيمة القوية التي حصدها ضد شباب المحمدية، ويطمح إلى تجاوز هذا التعثر وتحقيق أول انتصار في هذا الموسم.
من جانبه، سيحاول نجم الشباب استغلال عاملي الأرض و الجمهور و الظفر بنقط المقابلة التي ستجمعه بفريق شباب هوارة، من أجل الاستمرار في المطاردة أو الانقضاض على الصف الأول في حال تعثر ممثل كريان سنطرال.
نفس المعطى ينطبق على أولمبيك اليوسفية صاحب السبع نقط و الطامح إلى كسب النزال الذي سيجمعه بشباب المحمدية المنتشي بأول فوز في البطولة في الدورة الماضية، ويريد السير على منوال الموسم الماضي رغم أن الأمر لن يكون هينا في ظل تواجد فرق عتيدة على سبيل المثال الرشاد البرنوصي و ضيفه النادي المكناسي ، الذي يريد تحقيق الانتصار الثاني على التوالي، رغم قوة المنافس الذي يعرف جيدا أرضية ملعب سيدي مومن.
فيما ستكون الفرصة سانحة لشباب مريرت للحصول على النقط الثلاثة أمام صاحب الصف الأخير النادي البلدي لورزازات، خاصة أن الفريق المضيف قدم مباراة جيدة في الدورة الماضية أمام الطاس، ويمكن أن يعمق جراح الفريق الضيف المتواجد في نفس الرتبة مع هلال الناظور، الذي ينتظر قدوم الاتحاد الإسلامي الوجدي الذي أجبر على التعادل في عقر داره عند استضافته لاتحاد تمارة في الدورة الماضية.

البرنامج:

الرشاد البرنوصي……………….. النادي المكناسي
نجم الشباب…………………………… شباب هوارة
فتح الناظور……………………… الاتحاد ا الوجدي
اولمبيك اليوسفية………………….. شباب المحمدية
شباب مريرت……………… النادي البلدي ورزازات
اتحاد تمارة……………………. الاتحاد البيضاوي
مولودية الداخلة……………………. سطاد المغربي
فتح وسلان مكناس……………….. الوفاء الفاسي


الكاتب : س، هندي

  

بتاريخ : 20/10/2018

أخبار مرتبطة

ينتظر نهضة بركان، يومه الثلاثاء بداية من الثامنة ليلا، حضور المغرب التطواني إلى الملعب البلدي، من أجل خوض مباراة مؤجلة

قبل بضعة أيام، تمزق ما بقي من الروابط بين الجزائريين والمغاربة مرة أخرى بسبب قميص كرة قدم. لكن قبل بضعة

أوقف رجاء بني ملال سلسلة النتائج الجيدة، التي حققها مؤخراً النادي المكناسي، متزعم البطولة الاحترافية الثانية، وذلك بالفوز عليه بالملعب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *