الوداد الرياضي الفاسي – أولمبيك الدشيرة 1/1 : تعادل بطعم الهزيمة للواف

 

جرى لقاء الدورة السادسة من البطولة الاحترافية بين الوداد الفاسي وأولمبيك الدشيرة بالمركب الرياضي بفاس أمام جمهور قليل العدد. وقاد المباراة الحكم نورالدين إبراهيم.
اللقاء في بدايته كان لصالح الواف الذي ناور من أجل البحث عن الهدف ورغم مجهودات خط هجومه حارس الفريق الضيف محمد ايدار كان في مكان المناسب لسد كل المحاولات. ورغم الضغط الذي خلقه الفريق الفاسي، فاجأ الفريق الزائر المحليين من خلال مرتد سريع ليتمكن اللاعب عبد لكريم ابريكل من تسجيل الهدف .هذا الهدف زاد من عزيمة الزوار للبحث عن الهدف الثاني ولولا براعة الحارس حمزة الحمياني في محاولتين لكان الهدف الثاني للزوار في الوقت الذي ضيع خط هجوم الواف فرصة سانحة للتهديف بواسطة اللاعب التسولي. ما تبقى من الشوط الأول عرف محاولات من هنا وهناك تميز من خلالها الحارسين الفاسي حمزة الحمياني من طرف الواف و محمد ايدار من طرف أولمبيك الدشيرة لينتهي الشوط الأول بهدف لصفر لصالح الزوار .
مع بداية الشوط الثاني، لجأ المدرب حسن اوغني لقطاع الغيار المتوفر بدكة الاحتياط واعتمد على كل من أشرف زروال ،عبد السلام بنجلون ثم المهدي الإدريسي، من جهته مدرب أولمبيك الدشيرة عبد الكريم جناني اعتمد على خدمات كل من محمد مكوار ،خالد أعبودو ثم كواديو . تغييرات أوغني أعطت أكلها حيث حقق نتيجة التعادل و كان قريبا من الفوز لو استغل خط هجومه كل الفرص التي خلقها. بدوره فريق أولمبيك الدشيرة كان قريبا لتحقيق الفوز في أكثر من مناسبة لولا براعة حارسه الشاب الحمياني لينتهي اللقاء بدون غالب و لا مغلوب.
قالا عن اللقاء :
+ حسن اوغني مدرب الواف: «واجهنا فريقا شابا منسجما وقويا خاصة وقد عرفناه من خلال مواجهة كأس العرش.. كنا الأقرب من الانتصار. مقابلة نصف نهاية كأس العرش مؤثرة بشكل كبير على اللاعبين علينا لعب مقابلات البطولة بتركيز كامل».
+ عبد الكريم جناني مدرب الدشيرة:
«بكل صراحة، ضيعنا ثلاثة نقاط الفوز نظرا للفرص التي خلقنا ..نصل لمرمى الخصم ولا نسجل أمامنا عمل كبير ويجب أن نلعب من أجل تحقيق الفوز».


الكاتب : خالد الطويل

  

بتاريخ : 22/10/2018

أخبار مرتبطة

جدد فريقا جمعية سلا والمغرب الفاسي فوزهما في إياب نصف نهائي كأس العرش لكرة السلة، ليضربا موعدا بينمهما في النهائي.

تسود حالة من الدهشة صفوف منخرطي الرجاء الرياضي، بعد قرار المحكمة الإدارية بالدار البيضاء بعزل محمد بودريقة من رئاسة مقاطعة

  نظمت جمعية “ترايل المغرب” يومي السبت 4 والأحد 5 ماي 2024،النسخة السادسة من “ألترا ترايل أمزميز”، وهو حدث رياضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *