الدورة السادسة من بطولة القسم الوطني للهواة : شباب المحمدية ينتظر نجم الشباب في لقاء ساخن

 

سيكون ملعب المعطي وفاق (العالية) بالمحمدية على موعد مع لقاء سيشد أنظار المتتبعين، وسيجمع شباب المحمدية، الراغب في تحقيق الفوز الثاني، ونجم الشباب الذي يمني النفس بالظفر بنقط المواجهة من أجل تضيق الخناق على المتزعم الاتحاد البيضاوي، برسم الدورة السادسة من بطولة القسم الوطني للهواة.
أما المتصدر، الطاس، فسيكون في مهمة سهلة نسبيا، حيث سيستقبل فتح الناظور، مادام أنه يتوفر على تركيبة بشرية جيدة، يمكن ان تساعده للوصول الى المبتغى، في ظل تقهقر بعض الفرق القوية، على غرار النادي المكناسي الذي سينازل في مباراة صعبة شباب مريرت، المتربص بالرتب المؤدية للصعود، حيث يبتعد بنقطة واحدة عن الصف الثاني، الذي يشغله الوفاء الرياضي الفاسي. هذا الأخير يطمح إلى تأكيد الفوز الذي عاد به على حساب فتح وسلان، ولكن المنافس سيكون هو أولمبيك اليوسفية، الذي يحقق نتائج جيدة هذا الموسم ويسير في صمت، ويمكن أن يحرج أصحاب الأرض.
ومن جهة أخرى، سيكون سطاد المغربي مجبرا على تحقيق الانتصار على فتح وسلان، حتى يقترب من المقدمة، مادام أنه يمتلك مقابلة مؤجلة ضد اتحاد تمارة، وينتظر هدية من أولمبيك اليوسفية.
وبات أمر الرشاد البرنوصي محيرا بعد نزوله إلى هذا القسم، حيث لازال لم يتأقلم مع الأجواء، ويمكن أن تزداد متاعبه عندما يحل ضيفا على شباب هوارة، الذي سيسعى بدوره، وبكل إمكانياته المتاحة، للظفر بنقط المباراة كاملة للهروب من المناطق المؤدية للنزول.
نفس الوضع يتخبط فيه الاتحاد الاسلامي الوجدي، الذي سيستقبل ضيفا ثقيلا من قيمة مولودية الداخلة، المنتشي بفوزه الأخير على سطاد المغربي، والذي يريد اليسير على نفس النمط.
وستجمع قمة اسفل الترتيب فريقي وداد تمارة، الذي لم يستفد من أخطاء الموسم الماضي، والنادي البلدي ورزازات صاحب المشعل الأخير بنقطتين.

 

 

البرنامج
يوم السبت

شباب المحمدية ……….. نجم الشباب
سطاد المغربي ………….. فتح وسلان
نادي ورزازات …………. اتحاد تمارة
الاتحاد البيضاوي …… فتح الناظور
الوفاء الفاسي …..أولمبيك اليوسفية

يوم الأحد

النادي المكناسي …… شباب مريرت
شباب هوارة …. الرشاد البرنوصي
الاتحاد الوجدي – مولودية الداخلة


الكاتب : س. هندي

  

بتاريخ : 27/10/2018

أخبار مرتبطة

  قررت الجامعة الملكية المغربية للمصارعة التعاقد مع ثلاثة أطر أجنبية، يتقدمهم المدرب التونسي فوزي خرازي، الذي سبق له أن

يواجه المنتخب الوطني النسوي لكرة القدم لأقل من 17 سنة نظيره الجزائري يومه الجمعة، على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان

بلغ فريق الجيش الملكي ربع نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023 – 2022)، عقب فوزه على نهضة الزمامرة بنتيجة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *