الدورة السادسة من البطولة الاحترافية شباب الحسيمة يطرد النحس والجيش الملكي ينهي حالة الاستعصاء

أنهى فريق الجيش الملكي حالة الاستعصاء التي رافقته منذ الجولة الثانية من الدوري الاحترافي، وحقق فوزا على ضيفه أولمبيك خريبكة بثلاثة أهداف لهدفين، هو الثاني له هذا الموسم.
وكانت أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة فأل خير على العناصر العسكرية، التي منيت بهزيمتين وتعادل واحد في الدولة الماضية أمام يوسيفية برشيد، مع مباراة ناقصة.
وتعاقب على تسجيل أهداف فريق الجيش الملكي، في هذه المباراة التي جرت بدون جمهور، كل من أبوبكر تونغارا (د34) و إبراهيم البزغودي (د79) و لوفومبو زينكا هيريتي (88 ض.ج) ، فيما وقع هدفي فريق أولمبيك خريبكة، زهير أوشن (د23) وياسين العمريوي (د83)، ليرفع رجال المدرب امحمد فاخر رصيدهم إلى سبع نقاط في المركز الرابع.
أما فريق أولمبيك خريبكة، الذي تجمد رصيده عند سبع نقاط، فمني بالهزيمة الثالثة في الموسم مقابل فوزين وتعادل.
وأهدت الجولة السادسة الانتصار الأول لشباب الريف الحسيمي هذا الموسم، وكان بالملعب البلدي لإمزورن على حساب الكوكب المراكشي بهدف للاشيء، سجله محمد فكري في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول (45+1).
وعقب هذا الفوز، رفع الفريق الحسيمي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الحادي عشر، بينما ضيع فريق الكوكب المراكشي فرصة الانفراد بالصدارة، بعد أن تجمد رصيده عند عشر نقاط في المركز الثاني، رفقة الدفاع الحسني الجديدي، الذي اكتفى بالتعادل مع ضيفه أولمبيك آسفي من دون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء الجمعة، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة.
وعقب هذه النتيجة انفرد فريق أولمبيك آسفي مؤقتا بالمركز الأول، بمجموع 11 نقطة.
وتغلب سريع وادي زم على يوسفية برشيد بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما السبت على أرضية الملعب البلدي لوادي زم. وكان اللاعبان هشام العروي وعبد الله ديارا وراء هدفي السريع، وتم تسجيلهما على التوالي في الدقيقتين 54 و 70.
وارتقى فريق سريع وادي زم عقب هذا الفوز إلى المركز الرابع برصيد 8 نقاط، فيما تراجع فريق يوسفية برشيد إلى المركز التاسع بمجموع 5 نقاط، إلى جانب فريق نهضة بركان، الذي تأجلت مباراته مع الرجاء.

 

النتائج

الدفاع الجديدي ………….. أولمبيك آسفي 0 – 0
شباب الحسيمة ……… الكوكب المراكشي 1 – 0
الجيش الملكي ……………..أولمبيك خريبكة 3 – 2
سريع وادي زم ………… يوسفية برشيد 2 – 0
الرجاء البيضاوي ……… نهضة بركان (تأجلت)
المغرب التطواني … الوداد البيضاوي ( تأجلت)


بتاريخ : 29/10/2018