الفنان الإماراتي فاضل المزروعي يطلق أغنية مغربية «ماصفياش «من ألحان زكرياء بيقشة

أصدر الفنان الإماراتي فاضل المزروعي أغنية مغربية بعنوان “ماصفياش “.
هذا العمل الفني الجديد، يقول الفنان فاضل المزروعي في تصريح لجريدة “الاتحاد الاشتراكي “، من كلمات الشاعر مصطفى الكعواشي وألحان الصديق الغالي زكرياء بيقشة وتوزيع الصديق حمزة الغازي، وتمنى المزروعي، في ذات التصريح، أن ينال هذا العمل رضى وإعجاب الجمهور الذي تعود على سماع أغانيه.
وكشف أنه مقصر في إصدار أعمال فنية بحكم ظروف العمل، وأوضح أنه سيصور “مصافياش “عن طريق فيديو كليب، إذا ما تجاوب الجمهور مع هذه الأغنية، إذ سيتم ذلك مباشرة بعد شهر رمضان الكريم.
وقال الفنان الإماراتي فاضل المزروعي أن أول أعماله الفنية كانت سنة 2004، عن طريق أداء أغنية من الثرات المغربي، ويتعلق الأمر بالأغنية الشهيرة ” العلوة “، كما أصدر ألبوما غنائيا يضم أغاني خليجية وغيرها وألبوم آخر سنة 2009 وكذلك سنة 2011 يضم أغاني راي وشعبي مغربي وأغنية مع الفنان سعيد الصنهاجي “ياصاحبي” سنة 2013، ثم أغنية “مصافياش ” .
الملحن زكرياء بيقشة، وصف تعامله مع الفنان فاضل المزروعي بالممتع، وأكد في تصريح لجريدة “الاتحاد الاشتراكي” أن ذلك يعود لما لمس فيه من حب وعشق للأغنية المغربية والتراث المغربي، وهذا ما جعل الفنان المزروعي يتعامل معي، يضيف زكرياء بيقشة، لأنه وجدني مهتما بالأغنية المغربية الحقيقية، كما يشهد على ذلك ريبيرتواري الفني؟ كما أقدم ألحانا جديدة شبابية ملائمة للعصر .
وأضاف المبدع زكرياء بيقشة أننا التقينا في هذا الأمر، ولم نجد أي صعوبة في اختيار الأغنية، حيث اشتغلنا عليها أكثر من سنة ، من أجل تقديم عمل فني جميل، كما أنه يتقن اللهجة المغربية، وتمنى صاحب أغاني “لا علاقة” و”اسمع” التي أداها الفنان حسن المغربي وأغنية “كنا وكنتو” للفنانة لطيفة رأفت و”زهر ومريشة” وغيرها أن ينال هذا العمل رضى الجمهور المغربي والعربي.


الكاتب : جلال كندالي 

  

بتاريخ : 08/05/2017

أخبار مرتبطة

تحتضن مدينة تطوان الدورة 25 من المهرجان الدولي للعود في الفترة من 30 ماي إلى فاتح يونيو من سنة 2024

كشفت إدارة مهرجان موازين عن إقامة حفل غنائي بتقنية الهولوغرام لكوكب الشرق أم كلثوم ضمن فعاليات الدورة الـ19 من المهرجان

  ظهرت القدس كمدينة في بداية العصر البرونزي .بناها الكنعانيون حوالي 4000سنة قبل الميلاد ،واكتست منذ تأسيسها طابع القدسية التي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *