الدورة الثامنة من بطولة القسم الثاني… الكاك يسعى لإيقاف انطلاقة نهضة الزمامرة

سيكون الملعب البلدي بالقنيطرة، مسرحا لأقوى مباريات الدورة الثامنة من بطولة الدوري الاحترافي الثاني، حيث ينتظر الفريق المحلي، الكاك، نهضة الزمامرة، الساعي إلى الاستمرار في حصد النتائج الجيدة ومواصلة الصدارة، إلا أن المأمورية لن تكون سهلة أمام الفريق المضيف، الذي يقدم بدوره مستوى لأباس به هذا الموسم، وسيكون لا محالة مؤازرا بجمهور كبير.

وفي نزال لا يقل أهمية عن سابقه، سيحاول شباب المسيرة تأكيد صحوته الأخيرة، وتسجيل الفوز على أولمبيك الدشيرة، من أجل أخذ مكان مريح وسط الترتيب. وهو نفس الطموح، الذي يراود شباب أطلس خنيفرة، المحتل للصف الأخير، في المواجهة الصعبة التي يستضيف من فيها المغرب المغرب الفاسي، الذي تخاصم مع الانتصارات في الآونة الأخير، فهل بإمكان المدرب شكيب جيار، الذي عوض، بشكل مؤقت، الإطار محمد مديحي، بعدما فك ارتباطه بالتراضي مع الفريق، من خلق ثورة وتحقيق انتصار يواكب تطلعات الأنصار؟
ومن جانبه، يريد رجاء بني ملال في المباراة التي ستجمعه بشباب بنجرير مواصلة سلسلة انتصاراته، رغم الضائقة المالية، من أجل وضع المسؤولين أمام الأمر الواقع، ويجبرهم على إيجاد حلول نهائية لهذه المعاناة.
فريق الراسينغ، الذي ينعم باستقرار مادي مهم، يساعده على مناقشة البطولة بكل هدوء، سيكون هذه الدورة في محك قوي، سيكون سيجد أمامه اتحاد الخميسات، الذي بدأ يتعافى نسبيا. فريق الراك القوي بميدانه سيعمل على تحقيق انتصار جديد، لكن أبناء الكراوي قادرون على قلب التوقعات، فلمن ستكون الكلمة الأخيرة؟
وفي مواجهة جد متكافئة، سيحل وداد تمارة الذي يتوفر على سجل خالي من الهزائم، ضيفا على النادي السالمي، الطامح إلى كسب العديد من النقط للاطمئنان على مكانته ضمن هذا القسم. نفس المسعى يشغل بال السلاويين الذين لازالوا لم يعثروا على الطريقة الصحيحة، فهل سيتأتى لهم ذلك عند استقبالهم للفريق المعذب، شباب قصبة تادلة؟
للإشارة فق تم تأجيل لقاء الوداد الفاسي و الاتحاد القاسمي، بسبب التزام الواف بنصف نهاية كأس العرش، حيث يواجه يومه السبت الرجاء البيضاوي.
البرنامج:

شباب المسيرة – أولمبيك الدشيرة
النادي القنيطري – نهضة الزمامرة
جمعية سلا – شباب قصبة تادلة
رجاء بني ملال – شباب بنجرير
الراسينغ – اتحاد الخميسات
شباب خنيفرة – المغرب الفاسي
النادي السالمي – وداد تمارة
وداد فاس – الاتحاد القاسمي (أجلت)


الكاتب : سعيد هندي

  

بتاريخ : 03/11/2018