يستقبل الكوكب بالملعب البلدي ببرشيد الرجاء يفتقد أبرز نجومه أمام اتحاد طنجة

يبحث فريق الرجاء البيضاوي في السادسة من مساء يومه الأربعاء عن تعويض خروجه المر من دور نصف نهائي كأس العرش على يد وداد فاس، حيث سيكون في مواجهة قوية أمام اتحاد طنجة، الذي يراهن هو الآخر على مواصلة تعافيه، بعد بدايته غير المشجعة.

ومن المنتظر أن يدخل الفريق الأخضر لقاء اليوم محروما من خدمات ثلاثة من أبرز لاعبيه، يتقدمهم العميد بدر بانون الموقوف، والثنائي شاكر ومابيدي، بداعي الإصابة التي تعرض لها أمام الواف يوم السبت الماضي، مع احتمال غياب سفيان رحيمي، الذي يعاني من بعض الآلام.
وستكون هذه المباراة مناسبة للعناصر الرجاوية لاستعادة توازنها وعافيتها، خاصة وأنها مقبلة على مواجهات قوية، لعل أبرزها نهائي كأس الاتحاد الإفريقي أمام فيتا كلوب خلال الأسبوع الأخير من الشهر الجاري. غير أن المهمة لن تكون سهلة أمام مجموعة المدرب التونسي أحمد العجلاني، الساعية بدورها إلى مواصلة نتائجها الإيجابية، سيما وأن معنوياتها ستكون جد مرتفعة، بعد تسجيلها للانتصار الأول هذه الموسم، خلال الجولة الماضية أمام حسنية أكادير بملعب أدرار.
وعينت مدرية التحكيم الحكم توفيق كورار لقيادة هذا اللقاء، بمساعدة كل من رشيد لوزاتي وعبد الواحد حوماد.وفي سياق متصل، استقرت إدارة الفريق الأخضر على الملعب البلدي ببرشيد لاستقبال الكوكب المراكشي، برسم الجولة الثامنة من الدوري الاحترافي، بعدما قررت الشركة المكلفة بصيانة مركب محمد الخامس إغلاقه قصد تهييئه لاستقبال مباراة المنتخب الوطني ونظيره الكاميروني، يوم 16 نونبر الجاري، برسم الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا 2019.
وكانت إدارة الفريق الأخضر تأمل أن تخوض هذه المواجهة بمجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لكن تعذر عليه الأمر بسبب الأشغال الجارية عليه تحسبا لاحتضان نهائي كأس العرش يوم 18 نونبر.
وعلى مستوى أخر سيكون الفريق الاخضر أيضا ملزما يوم 17 نونبر الجاري بخوض لقائه المؤجل أمام حسنية أكادير، ابتداء من الرابعة عصرا، وهي المواجهة التي قد تشهد غياب بعض العناصر المؤثرة، بفعل التزامها مع منتخباتها الوطنية، طالما أن هذه التاريخ يتزامن مع تواريخ الفيفا.


الكاتب : إ - العماري

  

بتاريخ : 07/11/2018