الكاف يؤكد مشاركة الحسنية في كأس الكونفدرالية

بعد صدور قرار لجنة الطوارئ والمكتب التنفيذي بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بالسماح بمشاركة ثلاثة أندية عن كل بلد وإعفاء الفائز بالكأس العرش (نهضة بركان أو وداد فاس)، وكذا الرجاء البيضاوي في حالة فوزه بكأس الكواف من خوض الدور التمهيدي، تأكدت مشاركة حسنية أكادير في منافسات هذا الدور، حيث سيواجه ذهابا بملعبه يوم 27 أو 28 من نونبر الجاري فريق الجمعية الرياضية للحرس الوطني من النيجر، وتجري مباراة الإياب بالعاصمة نيامي بتاريخ الرابع أو الخامس من دجنبر المقبل.
وفي حالة تأهل الفريق الأكاديري إلى سدس عشر النهاية، سيواجه المنتصر في المباراة التي ستجمع بين الفريق «جينيراسيون فوت» السينغالي و»دجوليبا» المالي، وهي المباراة التي قد تجري ذهابا بأكادير بتاريخ 14 أو 16 دجنبر 2018 ، وإيابا لدى الفريق المتأهل في الفترة ما بين 21 و 23 دجنبر 2018.
وفي سياق متصل، وضعت قرعة الدور التمهيدي لعصبة الأبطال الإفريقية اتحاد طنجة، حامل لقب البطولة الوطنية، في مواجهة فريق إيليكت التشادي، فيما أعفي فريق الوداد، المتوج بلقب السنة الماضية من الدور التمهيدي.
وكشف الموقع الرسمي للكونفدرالية الإفريقية، يوم الجمعة، أن «فارس البوغاز» سيستقبل الفريق التشادي يوم 27 أو 28 نونبر الجاري بطنجة، على أن تجرى مباراة الإياب بالتشاد يوم 4 أو 5 دجنبر المقبل.
ومن جهته، يلتقي الوداد في الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات الفائز من المواجهة، التي ستجمع برسم الدور التمهيدي بين نادي جيراف دكار السنغالي وكوروكي الطوغولي.
وتجرى مباراة الذهاب بالدار البيضاء بتواريخ 14 – 16 دجنبر المقبل، فيما سيرحل الوداد في لقاء الإياب إلى التوغو أو السنغال في تواريخ 21 – 23 من نفس الشهر.


بتاريخ : 12/11/2018

أخبار مرتبطة

شهدت الدورة 14 من سباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم)، الذي  نظمته، يوم الأحد بالرباط، جمعية ” المرأة إنجازات

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *