اللجنة التأديبية تواصل الحرب على الشهب الاصطناعية

قررت اللجنة المركزية التأديبية، التابعة لجامعة كرة القدم، عقب اجتماعها أول أمس الثلاثاء، تغريم فريق الرجاء البيضاوي مبلغ 40 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال مواجهته لاتحاد طنجة برسم الجولة السابعة، مع تسجل حالة العود، بالإضافة إلى 2000 درهم لحصوله على 4 إنذارات  خلال مباراة الكوكب المراكشي، لحساب الجولة الثامنة. فيما كان نصيب فارس البوغاز والجيش الملكي غرامة بقيمة مبلغ 35 ألف درهما لذات السبب، مع توافر حالة العود.
وأجبرت اللجنة أولمبيك آسفي على تسديد مبلغ 20 ألف درهما، لاقتحام أحد جماهيره أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته بحسنية أكادير، برسم الجولة الثامنة، مما أدى إلى توقيف المباراة.
وقضت أيضا بتوقيف خوان بيدرو بنعلي، مدرب شباب الريف الحسيمي، لمباراة واحدة مع تغريمه مبلغ 4000 درهما، بعد طرده في لقاءالوداد البيضاوي لحساب الجولة الثامنة.
وستعين على الفتح الرياضي دفع مبلغ 2000 درهما لحصوله على 4 إنذارات،  خلال مباراة الدفاع الحسني الجديدي، وهي الغرامة المفروضة على كل من حسنية أكادير مبلغ 2000 درهما لحصوله على 4 إنذارات  خلال مباراة أولمبيك آسفي، ويوسفية برشيد لمراكمته 4 إنذارات  في مباراة مولودية وجدة، وسريع واد زم لجمعه 5 إنذارات  خلال مواجهته للمغرب التطواني.
وبالنسبة لأندية القسم  الثاني، قررت اللجنة تغريم أولمبيك الدشيرة ورجاء بني ملال ووداد تمارة مبلغ 1500 درهما بسبب مراكمة البطاقات الصفراء.


بتاريخ : 16/11/2018

أخبار مرتبطة

  تنطلق ابتداء من يومه الجمعة بمراكش، بطولة إفريقيا للجمباز المؤهلة لأولمبياد باريس وتمتد إلى يوم الاثنين 6 مايو. وتشهد

بنشرقي يضع الريان في نهائي كأس قطر لكرة القدم قاد الدولي المغربي أشرف بنشرقي فريقه الريان لبلوغ المباراة النهائية لكأس

يواجه الجيش الملكي في مؤجل سدس عشر نهائي الكأس   يعيد نهضة بركان فتح واجهة التنافس المحلي، بعدما طوى كتاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *