انطلاقة موفقة للرماة المغاربة في البطولة العربية في الدوحة

سجلت مشاركة الرماة المغاربة، أول أمس الأربعاء، في منافسات صنف «التراب» ضمن البطولة العربية للرماية الرياضية الشاملة في دورتها الرابعة عشرة، التي يستضيفها حاليا مجمع ميادين لوسيل للرماية في قطر، انطلاقة موفقة من حيث الأرقام المسجلة والترتيب في فئة الفردي رجال وفئة الفردي سيدات، وأيضا فئة الفرق رجال.
فعلى مستوى الفردي سيدات، احتلت الرامية المغربية ياسمين ماريغي المركز الخامس بحصة 60/75، وهي نفس المرتبة التي حصل عليها الرامي المغربي، حاج علي يونس، في فئة الفردي رجال، بحصة 65/75، بينما شغل الرامي عبد المنعم بوعين المرتبة 13 بحصة 63/75.
واحتل الرماة المغاربة على مستوى الفرق رجال صنف «التراب» المرتبة الثانية، بحصة 200/225، وراء الفريق الكويتي الذي سجل حصة 204/225، ومتقدما على الفريق اللبناني الذي أنهى منافسة هذا اليوم ب199/225.
وشارك في منافسات يوم الأربعاء ضمن صنف «التراب» على مستوى فئة الفردي رجال 31 راميا، وفي الفردي سيدات 13 رامية، بينما دخل المنافسة في فئة الفرق رجال ثمانية فرق وطنية.
ويشارك المغرب في هذه البطولة بمنتخب يتألف من أربعة رماة وراميتين اثنتين، لمع نجم معظمهم في بطولات سابقة، كالرامية المتميزة بطلة العرب في رماية صنف «تراب» دورة 2018، ياسمين ماريغي، وأختها ابتسام ماريغي وصيفة بطلة الجائزة الدولية الكبرى للرماية الرياضية 2018 (صنف السكيت)، والأبطال الرماة ادريس الحفاري والحاج علي يونس (صنف تراب) ومصطفى النبلاوي (صنف السكيت) والشاب الواعد عبد المنعم بوعين (صنف تراب).
تجدر الإشارة الى أن المنتخبات المشاركة في دورة الدوحة، التي تنتظم ما بين 17 و25 نونبر الجاري، يمثلون، الى جانب المغرب والبلد المستضيف، كلا من سلطنة عمان والسودان والعراق والأردن وفلسطين والكويت ولبنان وليبيا.


بتاريخ : 23/11/2018

أخبار مرتبطة

ينتظر نهضة بركان، يومه الثلاثاء بداية من الثامنة ليلا، حضور المغرب التطواني إلى الملعب البلدي، من أجل خوض مباراة مؤجلة

قبل بضعة أيام، تمزق ما بقي من الروابط بين الجزائريين والمغاربة مرة أخرى بسبب قميص كرة قدم. لكن قبل بضعة

أوقف رجاء بني ملال سلسلة النتائج الجيدة، التي حققها مؤخراً النادي المكناسي، متزعم البطولة الاحترافية الثانية، وذلك بالفوز عليه بالملعب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *