سندباد الشرق يحقق انتصاره الثاني هذا الموسم

فاز فريق المولودية الوجدية على المغرب التطواني بهدف دون رد، من توقيع نبيل الولجي في د 5 من الجولة الأولى، إثر تسديدة من كرة ثابتة، في المباراة التي جمعتهما بمركب فاس زوال أول أمس الأحد.
وباستثناء الهدف، وقع المولودية على أداء ضعيف وعانت عناصره الأمرين، فيما ضيع المغرب التطواني العديد من الفرص السانحة للتسجيل، والتي تألق في صدها الحارس الوجدي بوجاد، الذي كان سيد الميدان دون منازع.
وأثنى عزيز كركاش، مدرب المولودية، على لاعبيه الذين طبقوا خطة الانتصار وليس الفرجة، رغم المستوى الباهت الذي ظهروا به، بالنظر إلى الوضع السيكولوجي الذي يعيشه اللاعبون بفعل النتائج المتواضعة التي حققوها، وعدم الاستقرار على ملعب واحد يستقبلون فيه ضيوفهم. واستطرد ذات المتحدث قائلا إن الفريق كان متوقفا على 3 نقط ثمينة فنالها.
ومن جهته هنأ عبد الواحد بنحساين، مدرب «الماط»، فريق المولودية الذي يمر من مرحلة فراغ، إذ عرف كيف يحافظ على الامتياز الذي تحقق في الدقائق الأولى من المباراة، رغم السيطرة المطلقة لفريقه. وأوضح أنه حار ولم يجد أي تفسير للطريقة التي انهزم بها في لقاء جل أطواره كانت في اتجاه واحد.
ويعتبر هذا الفوز الثاني من نوعه الذي حققه سندباد الشرق، بعد انتصاره على الفتح الرباطي ببركان.
يوسف بلحوجي


أخبار مرتبطة

نهضة بركان يتحدى الزمالك بملعب القاهرة بحثا عن لقب إفريقي ثالث   يتسلح نهضة بركان، حينما يواجه يوم غد الأحد،

أخذا بالاعتبار أن الطب الرياضي هو قاعدة أساسية، بل وحلقة أقوى لتقدم الرياضة بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص، ووعيا

  ذهبت آخر الأخبار إلى أن الشكة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية، المعروفة اختصارا بـ “سونارجيس”، ستتولى أشغال إعادة تأهيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *