الدورة العاشرة من بطولة القسم الوطني هواة سطاد المغربي ينفرد بالصدارة

انفرد سطاد المغربي بصدارة بطولة القسم الوطني هواة، بعد الفوز(2-1) الذي حققه ضمن فعاليات الدورة العاشرة، على حساب نجم الشباب الذي رغم الهزيمة قدم مباراة في المستوى، فيما انتهت قمة الدورة التي جمعت بين الاتحاد البيضاوي و شباب المحمدية بالتعادل، و كان الفريق الفضالي قريبا من العودة بالفوز من ملعب الصخور السوداء الذي تبللت شباكه بين الشوطين بدم دجاجة ذبحت من طرف محسوبين على الفريق المضيف لطرد النحس الذي لازمه لمدة طويلة. أمر استغرب له الجمهور الكبير الذي عاين المشهد .

وضرب فتح وسلان بقوة (0-3) في الديربي الذي حل من خلاله ضيفا على النادي المكناسي الذي يعيش وضعا صعبا رمى به إلى الصف 13 برصيد 11 نقطة، مما دفع الجمهور القليل الذي تابع اندحار الكوديم الى صب جام غضبه على كل مكونات الفريق، الذي انفصل عن الإطار فؤاد عسو، ومن المنتظر أن يعوضه أحد أبناء الفريق في ظل الضائقة المالية التي تحول دون التعاقد مع مدرب خارج المدينة، حسب ما جاء في تصريحات للرئيس رضوان مرزاق.
من جانب آخر، عجز الرشاد البرنوصي مرة أخرى عن تحقيق الانتصار واكتفى بالتعادل السلبي أمام فتح الناظور، مما يطرح علامة استفهام حول مصير الفريق الذي فرط في العديد من اللاعبين الجيدين. فيما لم يفوت الاتحاد الوجدي فرصة الاستقبال وفاز بنتيجة (1-0) على ضيفه الوفاء الفاسي، لكن رغم الانتصار فالفريق لازال يلازم الصف الأخير صحبة النادي البلدي ورزازات الذي حقق بدوره فوزا مهما على أولمبيك اليوسفية.
النتائج :
النادي المكناسي…………………فتح وسلان3-0
الرشاد البرنوصي……………..فتح الناظور0-0
الاتحاد البيضاوي………….شباب المحمدية0-0
سطاد المغربي…………………..نجم الشباب1-2
شباب هوارة……………….مولودية الداخلة1-1
الاتحاد الوجدي……………..الوفاء الفاسي0-1
النادي البلدي…………….اولمبيك اليوسفية0-1
شباب مريرت…………………..اتحاد تمارة1-1


الكاتب : سعيد هندي

  

بتاريخ : 28/11/2018