نهضة الزمامرة يتجاوزشباب قصبة تادلة ويستمر في الصدارة

أوضح الاطار رضا حكم مدرب نهضة الزمامرة عقب نهاية المباراة التي فاز فيها على أرضية ملحق الابجيكو (1-0) يوم الاثنين على ضيفه شباب قصبة تادلة: « المواجهة كانت صعبة وتعذبنا كثيرا من أجل تحقيق الانتصار أمام فريق لعب كل أوراقه من أجل العودة بنتيجة إيجابية.. تنبأنا بقوة النزال وبأنه لن يكون سهلا حيث أكدت على اللاعبين أخد الحيطة والحذر لكي نسير على نفس النسق، ونناقش كل مباراة على حدة».
من جانبه، تحسر الإطار رشيد الحريري على ضياع ثلاثة نقط كانوا في المتناول، حيث قال: «سيطرنا على أغلب أطوار المواجهة، وضيعنا فرصا كثيرة نتيجة التسرع وكذلك الضغط الممارس على العناصر التي تنتظر تحقيق فوز يعيد الفريق إلى السكة الصحيحة».
اللقاء عرف ندية كبيرة حيث أن الشوط الأول لم يشهد فرصا كثيرة، وسعى كل فريق إلى السيطرة على وسط الميدان. وانتظر الفريق المضيف حتى حدود الدقيقة 20 حيث تمكن المدافع زكرياء كيناني من التسجيل على اثر خطأ فادح للحارس سعيد بوشنافة.
الشوط الثاني لم يختلف عن سابقه، حيث كان بإمكان الزوار تسجيل هدف التعادل إلا أن الدفاع بقيادة عبدي ادريس وقف سدا منيعا أمام كل محاولات الضيوف، الدقائق الأخيرة عرفت استفاقة الدكاليين الذين كان بإمكانهم مضافة الغلة، لينتهي اللقاء بهدف دون رد مكن الفريق المضيف من المحافظة على 7 نقط التي تفصله عن الصف الثاني المحتل من طرف الراسينغ البيضاوي.


الكاتب : سعيد هندي

  

بتاريخ : 29/11/2018

أخبار مرتبطة

شهدت الدورة 14 من سباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم)، الذي  نظمته، يوم الأحد بالرباط، جمعية ” المرأة إنجازات

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *