شباب بنجرير ينفصل عن مدربه حسن الركراكي

انفصل فريق شباب بنجرير عن مدربه حسن الركراكي بعدما عاكسته النتائج الإيجابية، وبات النادي يتخبط في أسفل الترتيب جراء الحصيلة الضعيفة التي حصدها الفريق منذ بداية الموسم الحالي.

وتراجعت نتائج الفريق كثيرا مقارنة بالموسم الماضي الذي شكل فيه الشباب الحصان الأسود، حيث كان قاب قوسين من الصعود وتمكن من هزم كل الفرق التي كانت تنافس على الصعود، كيوسفية لرشيد ورجاء بني ملال والمغرب الفاسي، إلا أن الأمور انقلبت خلال هذا الموسم، ولم يفز سوى في مباراة واحدة من أصل 10 دورات، فيما تعادل في 6 و خسر 3 مباريات، آخرها الجولة الماضية بالدار البيضاء أمام الراسينغ البيضاوي بثلاثية نظيفة.
و حسب مصادرنا، فقد تم الانفصال بين الفريق والمدرب بالتراضي، بعد مفاوضات طويلة. وقرر المكتب المسير منح الضوء الأخضر للثلاثي عزيز الزبدي وعبد الرفيع كاسي و نور الدين لغماتي من أجل قيادة الفريق في انتظار التعاقد مع مدرب جديد.
وشرع الفريق في التفاوض مع عدة أطر، و يبدو الإطار الوطني عبد اللطيف جريندو المرشح الأقوى لخلافة الركراكي على رأس العارضة التقنية للفريق، خاصة أنه يعرف جيدا خبايا القسم الثاني و لا يرتبط حاليا بأي فريق، بعدما انفصل الموسم الماضي عن أولمبيك الدشيرة.
يذكر أن ممثل بنجرير احتل الموسم الماضي الصف الرابع برصيد 47 نقطة، حصل عليها من 12 فوزا مع 11 تعادلا وانهزم في تسع مناسبات.


الكاتب : سعيد هندي

  

بتاريخ : 30/11/2018

أخبار مرتبطة

  شهدت قمة الدورة 23 من بطولة القسم الثاني، والتي جمعت بين النادي الرياضي المكناسي، المتصدر، وأولمبيك خريبكة، الذي يلعب

زكت محكمة التحكيم الرياضية في سويسرا الطاس( قرار لجنة الاستئناف بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والقاضي بخسارة اتحاد العاصمة الجزائري بثلاثة

حجز فريق المغرب الفاسي آخر مقاعد نصف نهائي كاس العرش لكرة السلة لموسم 2023 – 2024، بعد تغلبه مساء أول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *