المغرب التطواني يتعادل مع ضيفه الوداد البيضاوي بهدف لمثله

تعادل فريق المغرب التطواني مع ضيفه الوداد البيضاوي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس الأحد، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم مؤجل الدورة السادسة للبطولة الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.
ووقع هدف فريق مدينة «الحمامة البيضاء» اللاعب المهدي بلعروصي في الدقيقة 34، فيما سجل لفريق «القلعة الحمراء» اللاعب أشرف داري (90 + 5). وارتقى فريق المغرب التطواني عقب هذا التعادل وهو الثالث له في الموسم، مقابل ثلاثة انتصارات و أربع هزائم، إلى المركز الرابع بعد أن رفع رصيده إلى 12 نقطة إلى جانب فريقي سريع وادي زم وأولمبيك خريبكة، كما ارتقى فريق الوداد البيضاوي، إلى المركز السابع بمجموع 11 نقطة رفقة الدفاع الحسني الجديدي و الكوكب المراكشي المنهزم أمس أمام اولمبيك خريبكة بهدف للاشيء.
في مباراة أخرى جرت يوم الأحد،فاز فريق الدفاع الحسني الجديدي بميدانه على مولودية وجدة بهدف للاشيء.
وسجل هدف الفوز «للفريق الدكالي» عدنان الوردي في الدقيقة العاشرة.
وارتقى الدفاع الحسني الجديدي بعد هذا الفوز إلى المركز الثاني، ورفع رصيده إلى 14 نقطة إلى جانب يوسفية برشيد الذي انهزم الأربعاء الماضي بميدان المغرب التطواني بهدفين للاشيء، وحسنية أكادير، وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر أولمبيك آسفي الذي فاز أمس السبت خارج ميدانه على الجيش الملكي بثلاثة أهداف لهدفين.
بالمقابل تراجع مولودية وجدة الذي مني بالهزيمة الرابعة هذا الموسم إلى المركز العاشر، وتجمد رصيده في 10 نقاط، رفقة اتحاد طنجة واتحاد الفتح الرياضي.

النتائج

فيما يلي نتائج الدورة العاشرة التي جرت يوم الأربعاء الماضي ونهاية هذا الأسبوع، فيما تم تأجيل لقاءات ثلاثة أندية نظرا لالتزامها بالمنافسات القارية. – الأربعاء:

المغرب التطواني – يوسفية برشيد……………………………………2-0
السبت: الجيش الملكي – أولمبيك آسفي……………………………….2-3
أولمبيك خريبكة – الكوكب المراكشي…………………………………..1-0

الأحد:

الدفاع الحسني الجديدي – مولودية وجدة 1-0. – ا

يومه الثلاثاء:

الملعب البلدي بامزورن (الساعة الثالثة زوالا) شباب الريف الحسيمي – نادي سريع وادي زم.
اللقاءات المؤجلة: حسنية أكادير- اتحاد الفتح الرياضي.
الرجاء البيضاوي – الوداد البيضاوي.
نهضة بركان – اتحاد طنجة.


بتاريخ : 04/12/2018