الدورة 12 من بطولة الدوري الاحترافي الثاني : أندية المطاردة تبحث عن الاقتراب من المتصدر

 

يستقبل نهضة الزمامرة، متصدر الترتيب، لأول مرة بملعب أحمد شكري بالزمامرة بعدما وافقت السلطات على إجراء اللقاء يوم السبت انطلاقا من الساعة الثالثة بدون جمهور، بسبب الأشغال التي لازالت مستمرة حتى الآن.
وسيعمل الفريق كل ما في وسعه لتدشين الملعب بانتصار عند استقباله لأولمبيك الدشيرة، الساعي إلى تجاوز مرحلة الفراغ التي عمرت طويلا، ويريد خلق المفاجأة وتقديم هدية للراسينغ البيضاوي، المنتشي بالانتصار الكبير الذي عاد به من برشيد لما هزم  النادي السالمي، وسيعمل على تأكيد ذلك عندما يستضيف رجاء بني ملال، الذي انفرجت نسبيا أزمته المالية، ويعول على هذا اللقاء لتقليص الفارق بينه وبين المضيف.
نفس الطموح يراود جمعية سلا المحتل للصف الثالث، والطامح إلى الظفر بنقط المواجهة التي يستضيف من خلالها الاتحاد القاسمي، الساعي إلى تحقيق الانتصار الثالث على التوالي.
ولازال فريق شباب قصبة تادلة يحصد النتائج السلبية، رغم تعاقب عدة مدربين على إدارته التقنية، فهل يفلح عادل كوار في إنقاذ الفريق ودفعه إلى تحقيق أول انتصار في بطولة هذا الموسم؟ رغم أن المأمورية لن تكون سهلة أمام المغرب الفاسي الذي بدوره يعيش أزمة نتائج. نفس الأمر ينطبق على شباب بنجرير الذي تعاقد مؤخرا مع الإطار عبد اللطيف جريندو من أجل العودة إلى نتائج الموسم الماضي، لكن ستكون رحلته صعبة إلى خنيفرة لملاقاة الشباب، الذي بات لا يضيع النقط بميدانه.
ومن جانبه سيكون اتحاد الخميسات  في مهمة صعبة وهو يحل ضيفا على النادي القنيطري، الذي لم يذق طعم الانتصار منذ الدورة الخامسة، فيما يذهب  النادي السالمي إلى العيون لمنازلة شباب المسيرة المحتل للصف ما قبل الأخير.
ومن جهته، لم يسترجع الوداد الفاسي توازنه بعد نهاية كأس العرش، بعدما حصد هزيمتين متتاليتن، فهل بإمكان الفريق تحقيق الانتصار عند استقباله لوداد تمارة؟.

 

البرنامج:

السبت
شباب المسيرة – النادي السالمي
النادي القنيطري – اتحاد الخميسات
جمعية سلا – الاتحاد القاسمي
وداد فاس – وداد تمارة
الراسينغ البيضاوي – الرجاء الملالي
شباب خنيفرة – شباب بنجرير
شباب ق. تادلة – المغرب الفاسي
نهضة الزمامرة – أولمبيك الدشيرة


الكاتب : سعيد هندي

  

بتاريخ : 08/12/2018

أخبار مرتبطة

  شهدت قمة الدورة 23 من بطولة القسم الثاني، والتي جمعت بين النادي الرياضي المكناسي، المتصدر، وأولمبيك خريبكة، الذي يلعب

زكت محكمة التحكيم الرياضية في سويسرا الطاس( قرار لجنة الاستئناف بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والقاضي بخسارة اتحاد العاصمة الجزائري بثلاثة

حجز فريق المغرب الفاسي آخر مقاعد نصف نهائي كاس العرش لكرة السلة لموسم 2023 – 2024، بعد تغلبه مساء أول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *