الدورة 13 من بطولة القسم الوطني هواة الطاس وأولمبيك اليوسفية يشددان الخناق على سطاد وشباب المحمدية

تعثر فريق الاتحاد الوجدي في ميدانه، ضمن فعاليات الدورة 13 من بطولة القسم الوطني هواة، وانهزم أمام ضيفه الاتحاد البيضاوي الذي حقق الانتصار (0-1) الثاني على التوالي.هزيمة الاتحاد الوجدي استفاد منها المتصدر فريق سطاد المغربي الذي بات يبتعد بثلاث نقط عن الصف الثالث ،عقب فوزه على صاحب الرتبة ما قبل الأخيرة النادي البلدي ورزازات. فيما استغل شباب المحمدية عاملي الأرض والجمهور و قلب هزيمته إلى انتصار صعب (2-1) على شباب هوارة، الذي أضحى ينحدر دورة بعد أخرى إلى الأماكن المكهربة، بعكس أولمبيك اليوسفية الذي فاجأ الجميع، وهو يرتقى إلى الصف الثالث برصيد 22 نقطة بعد تفوقه (1-0) على الرشاد البرنوصي الذي صمد في وجه المحليين قبل أن يستسلم في الدقائق الأخيرة من المواجهة.

الانتصار الثاني خارج الميدان كان من نصيب فتح الناظور الذي استطاع هزم نجم الشباب (1-2) بعقر الدار، وصعد بذلك إلى الصف الرابع برصيد 20 نقطة.
من جانبه، حصد فريق النادي المكناسي الهزيمة الخامسة إلى حدود هذه الدورة وهو يحل ضيفا على جاره الوفاء الرياضي الفاسي، وأصبح حال الكوديم محيرا في ظل هذه الحصيلة التي لا تليق بنادي كان من ثوابت بطولة القسم الوطني الأول، شأنه في ذلك شأن اتحاد تمارة الذي رغم عودته بتعادل في المواجهة التي جمعته بمولودية الداخلة، فإنه لازال لم يتخلص من المراتب التي تطل على القسم الأدنى.
النتائج:
شباب المحمدية………………………………شباب هوارة1-2
سطاد المغربي……………………………….النادي البلدي0-1
الوفاء الفاسي……………………………النادي المكناسي0-1
نجم الشباب………………………………….فتح الناظور2-1
الاتحاد الوجدي……………………….الاتحاد البيضاوي1-0
أولمبيك اليوسفية……………………..الرشاد البرنوصي0-1
مولودية الداخلة……………………………..اتحاد تمارة0-0
فتح وسلان…………………………………..شباب مريرت1-1


الكاتب : سعيد هندي

  

بتاريخ : 19/12/2018

أخبار مرتبطة

شهدت الدورة 14 من سباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم)، الذي  نظمته، يوم الأحد بالرباط، جمعية ” المرأة إنجازات

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *