الجولة 12 من الدوري الاحترافي الكوكب في رحلة شاقة إلى طنجة والوداد يحل بخريبكة ضيفا ثقيلا

تختتم يوم الأربعاء فوصل الجولة 12 من بطولة الدوري الاحترافي، حيث ستجري ثلاث مباريات. الأولى ستدور بمركب ابن بطوطة، وفيها سيكون اتحاد طنجة، الذي تعثر بهدفين دون مقابل أمام شباب الساورة، برسم ذهاب الدور الأول من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، في انتظار قدوم الكوكب المراكشي، الذي باتت نتائجه جد متواضعة، بعد البداية المشجعة.

اللقاء سيكون على درجة كبيرة من الأهمية بالنسبة للطرفين. فإذا كان فارس البوغاز يتطلع إلى تأكيد فوزه الأخير على يوسفية برشيد، وتعويض تعثره بمدينة بشار، فإن فارس النخيل يأمل القطع معه التواضع واستنشاق نفس جديد في بطولة قد تكون صعبة للغاية.
وسيبحث أبناء المدرب فوزي جمال عن تحقيق الفوز، الذي غاب عن فريقه منذ الدورة الخامسة، الأمر الذي أغضب جماهيره.
وإلى مركب الفوسفاط، يرحل الوداد البيضاوي، الذي استعاد حضوره القوي بعد رحيل المدرب الفرنسي ريني جيرار، وارتقى إلى الرتبة الأولى بفعل انتصاراته المتتالية رفقة المدرب المساعد موسى انداو، والذي سيسلم المشعل للتونسي فوزي البنزرتي، الذي سيكون اليوم ظهوره الأول في الدوري بعد حصوله على ترخيص الجامعة.
وسيكون اختبار اليوم كبيرا للفريق الأحمر، لأن الخصم سيحاول بدوره رسم التفوق، خاصة وأن المدرب أمين بنهاشم يراهن على مثل هذه المباريات من أجل منح لاعبيه حافزا معنويا، وقوة ذهنية لمواجهة باقي الاستحقاقات بهدوء.
وسيختم الرجاء البيضاوي مباريات هذه الجولة، حيث سيواجه بمركب محمد الخامس، سريع وادي زم، الذي سيعمل على رد دين الإقصاء من منافسات كأس العرش. بيد أن مهمة أبناء المدرب المصري طارق مصطفى لن تكون بالسهولة المنتظرة أمام الفريق الأخضر، الذي ارتفعت معنوياته كثيرا بعد التتويج القاري، وأيضا تأهله إلى ربع نهاية كأس زايد للأندية.

البرنامج

n الأربعاء
أولمبيك خريبكة – الوداد البيضاوي (س 16)
اتحاد طنجة – الكوكب المراكشي (س 19)
الرجاء البيضاوي – سريع واد زم (س20)


الكاتب : الاتحاد الاشتراكي

  

بتاريخ : 19/12/2018