أخبار الساحة

منتخب الفتيان يتجهز لدوري شمال إفريقيا

خاض المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة، مساء أول أمس الثلاثاء حصة تدريبية، تحسبا لمشاركته في منافسات كأس شمال إفريقيا، التي ستحتضنها مدينة مراكش في الفترة المتراوحة ما بين 20 و28 دجنبر 2018.
وركز جمال سلامي، مدرب المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة خلال هذه الحصة التدريبية، التي أقيمت على أرضية الملعب الملحق للملعب الكبير لمدينة مراكش، على الجانب التقني والتكتيكي.
وشارك في هذه الحصة التدريبية التي امتدت لحوالي ساعة و20 دقيقة جميع اللاعبين الذين تم توجيه الدعوة إليهم.
وستشهد هذه الدورة مشاركة 6 منتخبات، وهي بالإضافة إلى المغرب البلد المنظم، كلا من تونس وليبيا والجزائر وموريتانيا والسنغال.
وفي ما يلي لائحة اللاعبين الذين وجه إليهم السلامي الدعوة:
ياسين زوبير (الرجاء البيضاوي) – رضا أسمامة – علاء بلعروش – يوسف أوجدال – أنس ناناح – أسامة ترغلين – أكرم النقاش – توفيق بنطيب – محمد أمين الساهل – رضوان حسني (أكاديمية محمد السادس) – أشرف رمزي (الفتح الرياضي) – مروان أوهرو (اتحاد الخميسات) – أيوب مولوة (مولودية وجدة) – عمر الهلالي (إسبانيول برشلونة) – يوسف كوبة (قرطبة لااسباني) – أنس مرون – بلال أوشراف – حاتيم عبيدة (مالقا الاسباني) – ياسين كيشتا (كاين الفرنسي) – بلال بدر كسيوار(كولون الألماني) – إسماعيل الحرنافي (بروسيا مونشيغلاد باخ الألماني) – محمد بارودي (شتوتغارت كيكرس الألماني) – فيصل بوجمعاوي(جينك البلجيكي) – قيس ناجح (باريس سان جيرمان الفرنسي) – عاصيم سعيد (ناك بريدا الهولندي) – مهدي الشافعي (مونطرون الفرنسي).

فيصل فجر يعيد كاين لسكة الانتصارات

أعاد لاعب الوسط الدولي فيصل فجر فريقه كاين إلى سكة الانتصارات، عندما قاده إلى فوز صعب على ضيفه تولوز 2 – 1 في الوقت القاتل، مساء الثلاثاء، في ختام المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
وكان كاين البادئ بالتسجيل عبر الدولي التونسي سيف الدين خاوي في الدقيقة الثامنة عشرة، لكن الضيوف حصلوا على ركلة جزاء قبل دقيقة من نهاية الشوط الأول، انبرى لها الدولي الإيفواري ماكس ألان غراديل بنجاح مدركا التعادل (44).
وانتظر كاين الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع عندما حصل على ركلة جزاء، انبرى لها الدولي المغربي بنجاح، مانحا فريقه الفوز الثالث هذا الموسم، والأول منذ أكثر من شهرين ونصف، وتحديدا منذ تغلبه على ضيفه أميان 1 – 0 في 29 شتنبر الماضي.
ورفع كاين رصيده إلى 17 نقطة وصعد إلى المركز السادس عشر، بفارق نقطة واحدة خلف تولوز الخامس عشر، والذي مني بخسارته السابعة هذا الموسم، وهو يملك مباراة مؤجلة.
وكانت المباراة مقررة في نهاية الأسبوع الماضي بيد أن رابطة الدوري قررت تأجيلها على غرار 6 مباريات أخرى «بسبب الوضع القائم في البلاد وتكليف الشرطة القيام بمهمات أخرى»، وذلك للأسبوع الثاني تواليا بعد إرجاء مباريات عدة في المرحلة السابقة على خلفية احتجاجات «السترات الصفراء».
خيمناستيك الاسباني يضم لاعبا طنجيا

أعلن نادي خيمناستيك دي تاراغونا، يوم الثلاثاء، تعاقده مع لاعب الوسط السنغالي أوسينو ثيوني لنهاية الموسم، قادما من نادي اتحاد طنجة.
ويعد ثيوني، 25 عاما، لاعبا دوليا مع منتخب بلاده السنغالي، وكان لاعبا بصفوف ديامبارس المحلي، قبل احترافه في الدوري المغربي في صيف 2016.
ويلعب نادي خيمناستيك بدوري الدرجة الثانية الإسباني


بتاريخ : 20/12/2018

أخبار مرتبطة

ينتظر نهضة بركان، يومه الثلاثاء بداية من الثامنة ليلا، حضور المغرب التطواني إلى الملعب البلدي، من أجل خوض مباراة مؤجلة

قبل بضعة أيام، تمزق ما بقي من الروابط بين الجزائريين والمغاربة مرة أخرى بسبب قميص كرة قدم. لكن قبل بضعة

أوقف رجاء بني ملال سلسلة النتائج الجيدة، التي حققها مؤخراً النادي المكناسي، متزعم البطولة الاحترافية الثانية، وذلك بالفوز عليه بالملعب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *