الجولة 14 من بطولة الدوري الاحترافي الثاني : التنافس حول الانفراد بصف المطاردة

 

تعرف الجولة ما قبل الأخيرة من مرحلة الذهاب بطولة الدوري الاحترافي الثاني، عدة مواجهات قوية على غرار اللقاء الذي سيجمع بين شباب أطلس خنيفرة، الذي تجاوز الفراغ وعاد الى الواجهة، و رجاء بني ملال العائد من بعيد حيث تمكن من الانقضاض على الصف الثاني، ويريد السير على نفس الوثيرة من أجل الحفاظ على الفارق بينه وبين جمعية سلا. هذا الأخير، يستقبل ،في مواجهة قوية، النادي السالمي العازم على تجاوز التعثرين الأخيرين والعودة بنقط المواجهة. نفس الطموح يراود الراسينغ البيضاوي، الذي مني بهزيمتين متتاليتين ويسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية عندما يحل ضيفا على وداد تمارة، الباحث بدوره عن تعويض هزيمته الأخيرة بعقر الدار أمام المغرب الفاسي. الماص عاد الى نغمة الانتصار الغائب من الدورة الثالثة و عازم على عدم التفريط في النقط عند استقباله بملعب الشهود بعد إغلاق المركب الكبير بفاس، لأولمبيك الدشيرة الذي يعيش على إيقاع النتائج غير المستقرة.
من جانبه، سيحاول المتصدر تحقيق أول انتصار بمعقله بعدما تعذر عليه ذلك في أول استقبال، ويعول على المواجهة التي سيستضيف من خلالها الاتحاد القاسمي لتحقيق الفوز وإسعاد الجماهير ولو من وراء الجدران، مادام أن المباراة ستجرى بدون جمهور.
وعلى صعيد أسفل الترتيب، يأمل فريق شباب المسيرة تكسير سلسلة النتائج السلبية، التي عمرت طويلا والتوقيع على نتيجة إيجابية عند استقباله للوداد الفاسي، الذي تجاوز فترة الفراغ وانتصر في آخر مواجهة له ضمن الجولة الماضية. ودائما مع فرق آخر الترتيب،يسعى شباب قصبة تادلة إلى تحقيق أول فوز في هذا الموسم عند استقباله اتحاد الخميسات الذي بدوره يريد تعويض الهزيمة بالميدان في الأسبوع الماضي، أمام المتصدر نهضة الزمامرة.
وفي نزال شبه متكافئ، يستقبل النادي القنيطري الذي تخاصم مع الانتصارات لمدة طويلة، فريق شباب بنجرير الذي استعاد توازنه بعد الانتصار الأخير في أول ظهور للمدرب عبداللطيف جريندو، الذي ينتظره عمل كبير من أجل ارجاع الفريق إلى مستوى الموسم الماضي.
البرنامج :
شباب المسيرة….الوداد الفاسي
المغرب الفاسي….أولمبياد الدشيرة
النادي القنيطري….شباب بنجرير
جمعية سلا….النادي السالمي
شباب خنيفرة….رجاء بني ملال
شباب تادلة….اتحاد الخميسات
وداد تمارة….الراسينغ البيضاوي
نهضة زمامرة….الاتحاد القاسمي


الكاتب : سعيد هندي

  

بتاريخ : 22/12/2018