الجولة 14 من بطولة القسم الوطني هواة : شباب المحمدية ينفرد بالصدارة والطاس يحقق الانتصار الثالث على التوالي

 

انفرد فريق شباب المحمدية الذي كان مؤازرا بعدد كبير من جمهوره في مباراته يوم السبت الأخير بالبرنوصي، بالرتبة الأولى بعد تغلبه (0-1) برسم الدورة الرابعة عشرة من بطولة القسم الوطني هواة، على الرشاد الرنوصي، الذي لم يستفد من فرصة الاستقبال، ومني بالهزيمة الثانية على التوالي.
فريق الشباب ضرب عصفورين بحجر واحد، حقق الفوز وعوض سطاد المغربي في كرسي الزعامة وذلك بعد هزيمة المتصدر السابق (1-0) حينما حل ضيفا أمام النادي المكناسي.
لقاء القمة الذي كان معلب نجم الشباب مسرحا له، عرف تفوق الاتحاد البيضاوي (1-2) على الفريق المستقبل، الذي رغم الهزيمة قدم مستوى جيدا صفق له الجمهور الكبير الذي تابع المواجهة.
من جانبه، لم يفوت فتح الناظور فرصة الاستقبال و ظفر بنقط النزال الذي جمعه بمولودية الداخلة، بعد تفوقه بهدفين لهدف واحد. نفس النتيجة عرفتها المقابلة التي كان طرفاها كلا من اتحاد تمارة، الذي تنفس الصعداء بعد سلسلة من النتائج السلبية، وفتح وسلان المتخاصم مع الفوز وبات يحتل الصف الأخير برصيد 12 نقطة.
التعادل السلبي الوحيد عرفته المواجهة التي حل فيها الاتحاد الاسلامي الوجدي ضيفا، على النادي البلدي ورزازات الذي لم يستفد من عاملي الأرض والجمهور، واكتفى بنقطة واحدة لم تكن كافية من أجل الابتعاد عن المناطق المكهربة.
النتائج :

الرشاد البرنوصي….شباب المحمدية….0-1
النادي المكناسي….سطاد المغربي….1-0
نجم الشباب….الاتحاد البيضاوي….1-2
شباب مريرت….أولمبياد اليوسفية….1-0
شباب هوارة….الوفاء الفاسي….3-2
فتح الناظور….مولودية الداخلة….2-1
اتحاد تمارة….فتح وسلان….2-1
النادي البلدي….اتحاد وجدة….0-0


الكاتب : سعيد هندي

  

بتاريخ : 25/12/2018

أخبار مرتبطة

  شهدت قمة الدورة 23 من بطولة القسم الثاني، والتي جمعت بين النادي الرياضي المكناسي، المتصدر، وأولمبيك خريبكة، الذي يلعب

زكت محكمة التحكيم الرياضية في سويسرا الطاس( قرار لجنة الاستئناف بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والقاضي بخسارة اتحاد العاصمة الجزائري بثلاثة

حجز فريق المغرب الفاسي آخر مقاعد نصف نهائي كاس العرش لكرة السلة لموسم 2023 – 2024، بعد تغلبه مساء أول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *