محمد الروحلي رئيسا بالإجماع لفرع الدار البيضاء للجمعية المغربية للصحافة الرياضية

أجمعت مكونات الجمع العام التأسيس لفرع الدارالبيضاء للجمعية المغربية للصحافة الرياضية أول أمس الاثنين 23 دجنبر 2018، على منح الثقة في الزميل محمد الروحلي، رئيسا للفرع.
واعتبر الروحلي، الذي تقدم كمرشح وحيد، في كلمة بالمناسبة أنها مسؤولية ليست بالهينة، مؤكدا على أنه سيعمل بكل جهده من أجل تنظيم الأجواء في الصحافة الرياضية بالدار البيضاء في تنسيق مع الجمعية المغربية للصحافة الرياضية. وأضاف أنه سيسطر بمعية زميلاته وزملائه في المكتب، بعدما منحت له صلاحية اختيار أعضائه، برنامج عمل واضح وطموح يخدم بالأساس مصالح الصحفيات والصحفيين والرياضة الوطنية بشكل عام.
وشكر الروحلي وهو من قدماء الصحافيين الرياضيين؛ مكونات الجمع العام التأسيسي على الثقة التي حصل عليها، متمنيا أن يكون عند حسن الانتظارات.
واعتبر الزميل بدر الدين الإدريسي، رئيس الجمعية المغربية للصحافة الرياضية، أن هذه المحطة تكتسي أهمية كبيرة، لأنها ستحمل على عاتقها مسؤولية تنظيم المهنة والنهوظ بها على مستوى الدار البيضاء، وهو رهان يقتضي انخراط الجميع بكل مسؤولية وتجرد، لما فيه مصلحة هذه النبيلة.
وعلى هامش الجمع العام التأسيسي لمندوبية الجمعية المغربية للصحافة الرياضية، تم تكريم عدد من الفعاليات الإعلامية الرياضية كمحمد بنعربية، مدير نشر يومية ليبيراسيون، ورضوان الزوين، الواصف الإذاعي والحكم الدولي في الكرة الطائرة، وإدريس أوهاب، أحد الأسماء المؤسسة للقناة الثانية، والمصور الصحفي أحمد الخياط، وحميد  الصبار، أحد قيدومي الصحافة الاتحادية، والذي كانت قد انتخب ذات سنة من عقد الثمانينات رئيسا لنادي الصحافة بالدار البيضاء، بيد أن هذا المولود لم يعمر طويلا.


بتاريخ : 26/12/2018