الجولة الأخيرة من ذهاب الدوري الاحترافي الثاني : نهضة الزمامرة يراهن على إنهاء الذهاب من دون هزيمة

 

ستكون الجولة الأخيرة من مرحلة ذهاب الدوري الاحترافي الثاني، حبلى بالمواجهات القوية، على غرار اللقاء الذي سيجمع المحتل للصف الثاني رجاء بني ملال ومطارده جمعية سلا، الذي مني بهزيمة مفاجئة في الدورة الماضية أمام النادي السالمي، وبات يبتعد بـ 11 نقطة عن صاحب الصدارة نهضة الزمامرة. هذا الأخير سيبحث عن ختم الشطر الأول من البطولة من دون هزيمة، رغم أنه سيكون في رحلة صعبة إلى بنجرير لمنازلة الشباب الطامح لإنهاء الشطر الأول من الدوري بانتصار يبعده مؤقتا عن مراتب النزول، والعمل على تصحيح الوضع قبل بداية مرحلة الإياب.
نفس الأمر ينطبق على الاتحاد القاسمي، الذي حصل على الترخيص لاستقبال، شباب قصبة تادلة، صاحب الصف السادس عشر بملعب بلقصيري.
من جانبه، يسعى النادي السالمي إلى تأكيد الفوز الكبير الذي عاد به من سلا، عند استضافته للنادي القنيطري، المنتشي بالانتصار الأخير، ويود عدم تضييع النقط الثلاث ببرشيد للعودة إلى الصراع على الصعود. نفس الطموح يراود المغرب الفاسي، الذي سيكون في رحلة محفوفة بالمخاطر إلى الخميسات لمواجهة الاتحاد، الذي يطمح بدوره إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور والظفر بنقط اللقاء. فيما سيكون الوداد،الفريق الثاني لمدينة فاس، على موعد مع مقابلة قوية، عند استقباله لشباب أطلس خنيفرة، الذي رغم البداية السيئة استطاع تدارك الموقف والتمركز في وسط الترتيب، والفوز بفاس يمكن أن يقربه من طابور المقدمة. ويأمل الراسينغ البيضاوي، الذي تاه عن الطريق بعد الهزائم الثلاث الأخيرة، تحقيق التفوق عند استقباله لشباب المسيرة، وبالتالي العودة مرة أخرى إلى التوهج.
وسيحتضن ملعب أحمد فانا بالدشيرة، مباراة يغلب عليها طابع التكافؤ، وسيكون طرفاها كلا من أولمبيك الدشيرة المتمركز في الصف 11 برصيد 16 نقطة، ووداد تمارة المبتعد عن الصف الثاني بأربع نقط.

البرنامج:
يوم السبت
اتحاد الخميسات….المغرب الفاسي
أولمبيك الدشيرة………….وداد تمارة
الرجاء الملالي…………….جمعية سلا
الراسينغ البيضاوي…..شباب المسيرة
النادي السالمي………النادي القنيطري
شباب بنجرير………….نهضة الزمامرة
الوداد الفاسي……………شباب خنيفرة
يوم الأحد:
الاتحاد القاسمي………..شباب ق تادلة


الكاتب : سعيد هندي

  

بتاريخ : 29/12/2018

أخبار مرتبطة

شهدت الدورة 14 من سباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم)، الذي  نظمته، يوم الأحد بالرباط، جمعية ” المرأة إنجازات

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *