الجعواني يتحسر على تضييع الفوز أمام الرجاء

 

أعرب منير الجعواني مدرب فريق نهضة بركان في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة عن أسفه من تضييع فريقه لثلاث نقط محققة حيث صرح أن اللقاء كان صعبا أمام فريق يحسب له الف حساب . كما أضاف الجعواني أن لاعبيه ضيعوا الفوز خاصة في الشوط الثاني الذي أهدرت فيه أكثر من فرصة سانحة للتسجيل لولا براعة حارس الرجاء.
الجعواني صرح كذلك أن الجمهور الحاضر تمتع بمباراة مفتوحة ومستوى تقني جيد موضحا أن فريقه سيعمل على تدارك الهفوات مستقبلا خاصة وأن الفريق يلعب على واجهتين البطولة الوطنية ومنافسة الكاف.
من جهته، أعرب خوان كارلوس كاريدو في تصريحه عن صعوبة اللقاء أمام فريقين  بطلين الرجاء بطل كأس الكاف وبركان بطل كأس العرش كما لم يخفي كاريدو استياءه من لعنة الإصابات التي تلاحق بعض اللاعبين والتي اعتبرها كاريدو واردة بحكم كثرة لقاءات الفريق حيث أكد أن هناك عملا كبيرا ينتظر الجميع خاصة اللاعبين الدين عليهم الانضباط أكثر في المباريات القادمة .
وفي إجابته عن سؤال أحد الزملاء الصحفيين عن مستقبله مع الرجاء، أكد كاريدو أنه طبيعي عند نهاية عقده مع الفريق سيذهب إلى منزله أو يبحث عن فريق آخر لكن مادام عقده لم ينته فلن يفكر في شيء سوى حصد نتائج إيجابية مع الفريق .
دخل فريق الرجاء البيضاوي مباراته أمام فريق نهضة بركان برسم مؤجل الدورة السادسة والتي أدارها الحكم محمد العلام بغيابات وازنة تمثل العمود الفقري للفريق سواء في الدفاع وذلك بغياب عبد الرحيم شاكير و سند الورفلي و جبيرة و بوطيب أو في وسط الميدان حيث غاب نياسي في الهجوم بغياب صانع الألعاب عبد الالاه حافيظي مما جعل فريق الرجاء يتحمل ضغط المباراة حيث كانت العناصر البركانية أكثر خطورة في الشوط الأول وخلقت عدة فرص للتسجيل بالضغط المتواصل على مرمى الزنيتي .
ودخلت العناصر البركانية الشوط الثاني بنفس الحماس بتكثيف الضغط على دفاع الرجاء و توج هذا الضغط في الدقيقة 52 بهدف السبق بهدف لابا كودجو.
في الدقيقة 70 يطرد بدر بانون بعد ما كان آخر مدافع يعرقل لاعبا بركانيا حيث لم يتقبل بانون قرار الحكم.
في الوقت بدل الضائع ابتسم الحظ لصالح الرجاء بإعلان الحكم عن ضربة جزاء بعد لمس الكرة ليد أحد لاعبي بركان في مربع العمليات ترجمها بنحليب إلى هدف.


الكاتب : سعيد العلوي

  

بتاريخ : 03/01/2019

أخبار مرتبطة

تسلمت إدارة فريق شباب المحمدية،صباح أول أمس الخميس، مبلغ 50 مليون سنتيما من طرف الوداد البيضاوي، كجزء من الديون العالقة

يضرب نهضة بركان، يوم غد الأحد بداية من الثامنة مساء، موعدا حارقا مع الزمالك المصري، على أرضية الملعب البلدي ببركان،

يحل فريق الرجاء الرياضي ضيفا ثقيلا على حسنية أكادير في ربع نهائي كأس العرش لموسم 2023 – 2022، يومه السبت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *