المكتب الوطني للسكك الحديدية يباشر أشغال تثنية السكة بمقطع بنكرير- سيدي بوعثمان

 

يباشر المكتب الوطني للسكك الحديدية، ابتداء من ليلة غد السبت إلى الأحد، أشغال السكة والكتنية على محور بنكرير-سيدي بوعثمان، وذلك في إطار مشروع التثنية الكاملة للسكة بين مراكش والدار البيضاء.
وأوضح المكتب، في بلاغ له الجمعة، أنه سيعمل جاهدا، على الرغم من حجم هذه الأشغال التي تستوجب توقف القطارات بين الساعة التاسعة وخمسين دقيقة ليلا والتاسعة وخمسين دقيقة صباحا بين بنكرير وسيدي بوعثمان، على التقليل من تأثير هذه الأشغال على حركة سير القطارات.
وأبرز البلاغ أنه من أجل ضمان استمرارية النقل من و إلى مراكش، سيقوم المكتب بتأمين جزء من مسار أربعة قطارات بواسطة الحافلات انطلاقا من محطة بنكرير، مضيفا أنه وضع، لأجل ذلك، برنامجا خاضا للإرشاد والمرافقة لتزويد المسافرين بكل المعلومات وكذا منحهم جميع المساعدات الضرورية.
وأشار المصدر ذاته إلى أن المكتب، ووعيا منه بالإزعاج المترتب عن هذه الأشغال، يتقدم باعتذاره لزبنائه الكرام ويدعوهم إلى الاستعلام لدى أعوان المكتب بالمحطات وعلى متن القطارات أو عبر الاتصال بموقعه على الانترنت أو موقع التواصل الاجتماعي، أو مركز خدمة الزبناء عبر الرقم 2255، أو الملصقات بالمحطة واللوحات الإلكترونية أو الإعلانات الصوتية على متن القطارات المعنية.

 


بتاريخ : 13/05/2017

أخبار مرتبطة

الحكومة تحرم حوالي مليون أسرة مغربية من الدعم الاجتماعي المباشر   أقصت الحكومة حوالي مليون أسرة مغربية من الاستفادة من

تواصل سلطات مراكش عملياتها لمراقبة محلات بيع المأكولات، و ذلك على خلفية حادث التسمم الجماعي الذي تعرض له زبناء «سناك»

شهد العالم ارتفاعا غير مسبوق في درجات الحرارة في شهر أبريل، مع معدل شهري جديد، بحسب أحدث تقرير للمرصد الأوروبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *