تعادل مخيب لخريبكة ومفيد للسريع بملعب الفوسفاط : جمهور خريبكة يطالب بنهاشم بترتيب الأوراق أو المغادرة

نجا أولمبيك خريبكة من هزيمة محققة أمام سريع وادي زم بالرغم من تقدمه في النتيجة منذ الدقائق الأولى للقاء بواسطة هدفي كل من ياسين البحيري في الدقيقة الثامنة وخالد هشادي في الدقيقة الثامنة عشرة. إلا أن السريع استطاع تقليص الفارق عن طريق سفيان حريس في الدقيقة السابعة والعشرين والمالي ديارا في الدقيقة الرابعة والسبعين.
وكاد السريع أن يسجل هدف الفوز بعدما فرض سيطرته على اللقاء إلا أن حمزة معتمد اضطر للتدخل في أكثر من مناسبة لينهي الحكم عبد الرحيم اليعقوبي اللقاء بنتيجة التعادل التي لم يرضى عليها أنصار لوصيكا الذين حملوا بنهاشم مسؤولية تراجع الفريق في سبورة الترتيب إذ يجتل الرتبة الخامسة عشرة بأربعة عشرة نقطة.
وأقر طارق مصطفى مدرب فريق السريع بصعوبة اللقاء الذي جمع بين الفريقين وهنأ لاعبيه على الجدية التي أبانوا عليها خلال اللقاء . وشكر مصطفى الحضور الجيد لجمهور السريع الذي كان سندا حقيقيا للمجموعة وحفزها على الأداء الجيد مما مكنها من الرجوع في النتيجة على أرضية ملعب الفوسفاط .
وأضاف مصطفى بأن اللاعبين الأربعة والعشرين الذين يتوفر عليهم فريقه كلهم أساسيين كما أشار لطريقة الانتدابات التي تراعي خصوصية السريع وكذلك الامكانيات المالية للفريق.
وحاول أمين بنهاشم الذي تلقى احتجاجات قوية من طرف أنصار لوصيكا الاعتذار للجمهور الفوسفاطي على عدم التمكن من الحفاظ على نتيجة التقدم بل أنه نجا من الهزيمة وعلل ذلك بعدم إيجاد التوليفة المناسبة وخاصة على مستوى الدفاع بسبب تراجع مستوى بعض اللاعبين. وقال بأنه يدرك جيدا مكامن الخلل وسيعمل على معالجتها خلال الدورات القادمة بالرغم من فراغ الساحة على المستوى الوطني من لاعبين في مراكز الدفاع يمكن التعاقد معهم لتصحيح الاختلالات الدفاعية.


الكاتب : حسن صموتي

  

بتاريخ : 14/01/2019