مراكش تحتضن بطولة المغرب في البريك دانس فردي 

تنظم الجامعة الملكية المغربية للرياضات الوثيرية، الرشاقة البدنية، الهيب هوب والأساليب المماثلة، بشراكة مع المعهد الفرنسي بمراكش، بطولة المغرب في البريك دانس فردي يوم السبـت 19 ينايــر 2019 بمدينة مراكــــش، والمؤهلة إلى المسابقة العالمية التي ستجرى في نفس اليوم، لنهائي أفضل الأبطال الدوليين في البريك دانس «UndisputedMasters V» التي يحتضنها المغرب لأول مرة، إذ ستشهد دورة هذه السنة مشاركة وازنة لـتسعة أبطال فائزين بألقاب المسابقات الخاصة بالبريك دانس بكافة أقطار العالم.

وتنطلق هذه التظاهرة الرياضية الكبرى وفق برنامج متعدد المحاور، يتوزع بين المنافسات وورشات تكوينية، إلى جانب عقد ندوات وعروض سينمائية. على هذا المستوى، يشهد يوم الجمعة 18 يناير انطلاقا من الساعة السادسة مساء، تنظيم ورشة تكوينية ومباشرة بعدها ندوة من تأطير مدرب فرنسي. وعرض فيلم سينمائي ابتداء. ويوم السبت، وانطلاقا من الساعة الثانية والنصف زوالا، تنطلق منافسات بطولة المغرب في البريك دانس وعلى الساعة الثامنة مساء يقام النهائي العالمي في «UndisputedMasters V»


بتاريخ : 16/01/2019

أخبار مرتبطة

شهدت الدورة 14 من سباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم)، الذي  نظمته، يوم الأحد بالرباط، جمعية ” المرأة إنجازات

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *