نادية بلخياط : والدي عبد الهادي بلخياط حالته مستقرة ويتماثل للشفاء بالمستشفى العسكري بالرباط

أكدت نادية بلخياط، نجلة الفنان المغربي القدير عبد الهادي بلخياط، في اتصال هاتفي ل» الاتحاد الاشتراكي»، أن والدها يوجد في حالة صحية مستقرة، ويتماثل حاليا للشفاء بالمستشفى العسكري بالرباط».
وأضافت نادية أن الوضعية الصحية لوالدها قد تحسنت خلال الأربع والعشرين ساعة الأخيرة، وبالتالي الوضع العام لا يدعو للقلق، بعد التدخلات العلاجية التي خضع لها مباشرة، بعد سقوطه المفاجيء على الأرض أثناء عملية الوضوء، اثناء تواجده بمدينة تنغير لحضور جلسة دعوية، وذلك مساء يوم السبت الماضي، 12 يناير الجاري، حيث دخل في غيبوبة مفاجئة مع الإصابة بكسر على مستوى الأنف مصحوبا بنزيف قوي، مما استدعى نقله، على وجه السرعة، الى المستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بمدينة الراشيدية.
وأضافت نادية بلخياط ل» الاتحاد الاشتركي»، أنه تم نقل والدها الفنان عبد الهادي بلخياط، بأمر ملكي سام إلى المستشفى العسكري بالرباط، حيث يخضع لعلاجات مكثفة، تحت الرعاية السامية لجلالة الملك محمد السادس.
ووجهت بلخياط شكرها في هذا السياق لكل من تفاعل مع هذا المصاب الطارئ من الفنانين وعموم المغاربة.. وعلى رأسهم جلالة الملك، الذين يكنون الحب الكبير لوالدها ..


الكاتب : n «الاتحاد الاشتراكي»

  

بتاريخ : 16/01/2019