الحي المحمدي يستضيف ثمانية فرق للاعبين أقل من 13 سنة

يحتضن ملعب الصخور السوداء بالدارالبيضاء طيلة يوم الاثنين القادم 21 يناير 2019 الدوري السنوي الأول لأقل من 13سنة،والذي سيعرف مشاركة ثمانية فرق هي :الوداد ، الرجاء، الدفاع الحسني الجديدي، الفتح الرياضي الرباطي، أكاديمية محمد السادس، نادي آمال الدروة، جمعية قدماء لاعبي الاتحاد البيضاوي والرشاد البرنوصي.

وحسب مدير الدورة الإطار عبدالاله بيبة ورئيس جمعية قدماء لاعبي الاتحاد البيضاوي الدولي السابق المهدي ملوك، فقد انطلقت الاستعدادات لهذا الدوري الذي يعتبر النشاط الثاني لهذا الموسم الجديد لسنة 2019، حيث تم تكليف لجان لضمان نجاح هذه التظاهرة الرياضية ،كلجنة التنظيم و التحكيم واللجنة التقنية .
كما تم تقسيم الفرق المشاركة الثمانية لمجموعتين،وتم تعيين حكام من عصبة الدار البيضاء والغرب و عبدة دكالة .وحسب ما أكده المسؤول عن اللجنة التنظيمية اللاعب السابق لفريق الطاس حسن نومير أخ الراحل الحاج علال نومير أحد الأسماء الوازنة لأبناء الحي المحمدي،فقد خصصت جوائز قيمة لهذا الدوري منها الكؤوس و الميداليات و البدل الرياضية.
ويساهم في هذا العرس الكروي الصغير مقاطعة الحي المحمدي والصخور السوداء وبعض الوجوه الرياضية الغيورة من الحي المحمدي.
وقد صرح للجريدة مدير الدورة الإطار ا عبدالاله بيبة على أن فكرة تنظيم الدوري كانت من طرف أعضاء الجمعية وتبقى الأهداف من تنظيمه إتاحة الفرصة لصغار اللاعبين للاحتكاك بفرق أخرى وإبراز مؤهلاتهم، وكذا التعريف بالمسار الذي تشقه جمعية قدماء لاعبي الاتحاد البيضاوي مؤكدا على أن هذا الدوري سيعطي اشعاعا للجمعية ولأبناء الحي المحمدي.


الكاتب : عبدالمجيد بنهاشم

  

بتاريخ : 17/01/2019

أخبار مرتبطة

شهدت الدورة 14 من سباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم)، الذي  نظمته، يوم الأحد بالرباط، جمعية ” المرأة إنجازات

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *