أخبار الساحة

تحكيم جزائري لمباراة الحسنية و» جيما أبا» الإثيوبي

ع. البعمراني
قررت لجنة التحكيم بالكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم تعيين طاقم تحكيم من الجزائر لإدارة مباراة الإياب، التي ستجري بملعب أدرار الكبير بين الحسنية ونادي «جيما أبا» الإثيوبي، علما بأن مباراة الذهاب بين الفريقين والتي جرت بأديس أبابا يوم الأحد الماضي، قد عرفت تفوق الفريق السوسي بهدف للاشيء.
ويتكون طاقم التحكيم المعين من نبيل بوخلفة كحكم وسط، ومقران كوراري وعباس أكرم الزرهوني كحكمين مساعدين.
وقد حدد كتاريخ وتوقيت لإجراء المباراة يوم السبت 19 يناير الجاري على الساعة الثامنة والنصف ليلا.
وما نتمناه هو أن تعرف هذه المباراة حضورا جماهيريا كبيرا يحفز لاعبي الحسنية لكي يقطعوا الخطوة، التي تبقت لهم، مما سيتيح لهم خوض  منافسات دور المجموعات لأول مرة في تاريخهم.

 

الدفاع الجديدي يقدم لاعبَيْه الجديدَيْن

قدم فريق الدفاع الحسني الجديدي، عصر أول أمس الثلاثاء، لاعبيه الجدد المنتدبين خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الحالية، ويتعلق الأمر بكل من سيكو أمادو كامارا، مهاجم فريق حوريا كوناكري الغيني لكرة القدم، الذي سيحمل القميص الدكالي لمدة ثلاث سنوات ونصف، والبلغاري نينوف جوليان، مهاجم فريق بوتيف فراتسا الممارس بالدوري الاحترافي البلغاري، والذي وقع عقدا لموسمين ونصف.
وأعلن الفريق الدكالي على موقعه الرسمي أن المهاجم الغيني سيكو أمادو كمارا، الملقب بتريزيغيه، والبالغ من العمر 21 سنة، يعتبر من أبرز المهاجمين الغينيين، حيث جاور المنتخب الغيني الأول والمحلي في عدة مناسبات، من بينها كأس إفريقيا للاعبين المحليين، الأخيرة التي أقيمت بالمغرب.
أما بخصوص المهاجم الدولي البلغاري نينوف، الذي يبلغ 24 سنة من العمر، فقد لعب للمنتخب البلغاري لفئتي 17 و 19 سنة بالإضافة إلى فئة 21 سنة، وتدرج عبر مختلف فئات فريقه الأم سيسكا صوفيا، قبل أن يجاور عدة أندية بالدوري البلغاري مثل «ف. س شافدار» و»بوتيف فراستا» و «ب.ف. س مونتانا» و»لوكوموتيف» و»دوناف روس».
يذكر أن المهاجم البلغاري جوليان تم اختياره كأحسن لاعب في فريقه بوتيف فراتسا خلال الموسم الماضي.

لجنة الأخلاقيات توقف مدرب اتحاد الخميسات ومساعده

قررت لجنة الأخلاقيات، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقب اجتماعها الأخير توقيف حمادي الزهاني، فريق اتحاد الزموري للخميسات لأقل من 15 سنة، ومساعده يامين أوهدي، لمدة 3 أشهر موقوفة التنفيذ مع تغريمهما مبلغ 10 آلاف درهما لكل واحد منهما، على خلفية اقتحامهما أرضية الملعب في المباراة التي جمعت فريقهما بنادي الوداد الرياضي الفاسي، والتي أجريت يوم 21 أكتوبر 2018 لحساب الجولة 4 لبطولة شطر الشمال لأقل من 15 سنة، وحثهما اللاعبين على الانسحاب قبل نهاية الوقت القانوني للقاء.


بتاريخ : 17/01/2019

أخبار مرتبطة

اكتملت أضلاع المربع الذهبي من مسابقة كأس العرش لموسم 2022 – 2023، بتأهل كل من الجيش الملكي ومولودية وجدة، مساء

غارت بعثة نهضة بركان، صباح أمس الخميس، عبر طائرة خاصة، صوب العاصمة المصرية، من أجل مواجهة نادي الزمالك برسم إياب

يواجه المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 سنة، يومه الجمعة، بداية من الساعة الخامسة والنصف عصرا، على أرضية ملعب سالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *