نهضة الزمامرة يتعاقد مع يوسف القديوي

تمكن فريق نهضة الزمامرة متصدر الدوري الاحترافي الثاني ، قبل ساعات قليلة من انتهاء فترة الانتقالات الشتوية، من التعاقد مع لاعب الجيش الملكي السابق يوسف القديوي، في صفقة انتقال حر بعد فسخ عقده مع فريقه السابق الجيش، بعد زوبعة الفيديو المسرب من طرف نفس اللاعب، الذي هاجم من خلاله الإطار امحمد فاخر. و وقع القديوي، مساء أول أمس الأربعاء عقدا يمتد إلى غاية نهاية الموسم الحالي، بحضور رئيس أعضاء المكتب المسير و مدرب الفريق رضا حكم.

وأكدت بعض المصادر أن انتقال القديوي إلى نهضة الزمامرة يعتبر صفقة الموسم بحكم أنه كان مفاجئا للجميع، بعد تفضيل القديوي، عرض نهضة الزمامرة على العديد من العروض بالقسم الاحترافي الأول، بعد اقتناعه ب»المشروع الكبير لممثل دكالة» .
كما تعاقد نهضة الزمامرة مع كل من محمد جواد لسنة ونصف، وعبد المولى غروس من المغرب التطواني، ونورالدين متطوع من أولمبيك الدشيرة، لموسمين ونصف لكل منهما.
في المقابل، تم فسخ عقد مهاجم الفريق الدكالي رشيد أيت حمو بالتراضي، في حين أعار المدافع الأيسر حمزة الريسوني للنادي المكناسي.
و يعد يوسف القديوي صاحب 35 سنة، نتاجا خالصا للدفاع الحسني الجديدي، قبل انتقاله للجيش الملكي، الذي لعب بصفوفه زهاء تسع سنوات و احترف بعد ذلك بالخليج، كما كانت له تجربة مع الغريمين الوداد البيضاوي و الرجاء، قبل العودة إلى أحضان الفريق العسكري مرة أخرى.


الكاتب : سعيد هندي

  

بتاريخ : 18/01/2019