الدورة 16 من بطولة الدوري الاحترافي الثاني سقوط مفاجئ لشباب خنيفرة بملعب «الأب جيكو»

ضرب فريق الراسينغ البيضاوي بقوة، بعد الانتصار العريض(4-0) الذي حققه برسم أولى دورات إياب بطولة الدوري الاحترافي الثاني، على حساب شباب أطلس خنيفرة، الذي فاجأ الجميع بمستواه في المباراة ولم يقو على مجاراة رغبة المضيف في التخلص من الفراغ الذي خيم عليه في الدورات الأخيرة من مرحلة الذهاب. الفوز سمح للراك باحتلال الصف الثالث برصيد 24 نقطة، متخلفا بثلاث نقط عن صاحب الوصافة، رجاء بني ملال الذي ضيع فرصة الاستقبال واكتفى بالتعادل الايجابي(1-1) مع ضيفه النادي القنيطري. الأخير وصل الى التعادل 11 في البطولة، منها أربعة داخل الميدان ، أمر لم يستطع المدرب سمير إعيش فك شفرته، من أجل استغلال المباريات داخل الميدان. نفس النتيجة خيمت على النزال الذي جمع الوداد الفاسي الذي أرغم على التعادل(1-1) بفريق جمعة سلا الساعي إلى استعادة قوته ضمن القسم الثاني.

و دائما مع الفرق التي لم تستغل فرصة الاستقبال بالميدان، على غرار اتحاد الخميسات المكتفي بالتعادل الإيجابي (1-1) أمام أولمبيك الدشيرة الذي ضيع الكثير من مقومات الفريق العتيد.
التعادل الإيجابي الرابع كان عنوان المواجهة التي جمعت بين شباب المسيرة الذي يعيش وضعا استثنائيا هذا الموسم، و وداد تمارة الذي تعد حصيلته لحد الآن إيجابية مقارنة بالموسم الماضي.
من جهته لم يفلح الوافد الجديد النادي السالمي من رد دين الدورة الأولى من شطر الذهاب ، وتعادل بصفر لمثله أمام المتصدر نهضة الزمامرة، الذي لازال يحافظ على سجله خالي من الهزائم. وعلى نفس النتيجة اي التعادل السلبي، انتهى اللقاء الذي جمع بقلعة السراغنة، بين شباب بنجرير، وصاحب المركز الأخير في الترتيب العام فريق شباب قصبة تادلة.

النتائج :

شباب المسيرة………………..وداد تمارة1-1
اتحاد الخميسات…….أولمبياد الدشيرة.1-1
الرجاء الملالي…………النادي القنيطري1-1
الوداد الفاسي……………….جمعية سلا1-1
الراسينغ البيضاوي…….شباب خنيفرة4-0
النادي السالمي………….نهضة الزمامرة0-0
شباب بنجرير……………….شباب تادلة0-0


الكاتب : سعيد هندي

  

بتاريخ : 21/01/2019