سحر الصديقي تطلق سينغل جديدا وتشارك في فيلم «طاكسي بيض»

 

طرحت الفنانة المغربية سحر الصديقي يوم الجمعة 11 ينايرعلى قناتها الخاصة «اليوتوب»، سينغل جديد بعنوان «طاكسي بيض» الذي يحمل نفحة من فن «البلوز» الأمريكي وبكلمات عربية من توقيعها، وألحان «يوسف الصديقي».
أما الفيديو كليب، فهو مقتطف من فيلم يحمل اسم القطعة الغنائية الأخيرة، من اخراج يوسف مالزي وانتاج شركة «لوزين فيلم أنديستري»، بمشاركة كل من الممثل الكوميدي محمد الخياري، محسن مالزي، أنس الباز، حسن فلان وآخرون.
وفي اتصال مع «الاتحاد الاشتراكي»، كشفت سحر الصديقي عن مشاركتها في هذا العمل الجديد الذي يحمل بصمة زوجها يوسف مالزي، مؤكدة أنه سيتم عرضه يوم 20 فبراير 2019 بالقاعات السينمائية بكل من الدار البيضاء والرباط ومدن أخرى.
يذكر أن خريجة استوديو 2M، سبق أن قامت بلعب أدوار في بعض الانتاجات التلفزيونية، وأثبتت لمتتبعيها عن قدرات وامكانيات لقيت استحسانا في الوسط الاعلامي، مما قوى رغبتها في ولوج تجربة جديدة في عالم التمثيل.
ويعتبر فيلم «زينة» للمخرج ياسين فنان، أول فيلم درامي ناجح لعبته سحر الصديقي الى جانب نخبة من الممثلين كادريس الروخ، هدى الريحاني، سعيد باي، سهام أسيف، عادل أبو تراب، لتتوالى بعدها أدوارا لعبتها الممثلة والمطربة في انتاجات أخرى، مثل فيلم «أحلام» لنفس المخرج ومسلسل «رضاة الوالدين» لزكية الطاهري، بالاضافة الى فيلم «حكايات أفينا في العالم المفقود» للمخرج ياسين ماركو ماروكو.


الكاتب : عبد الرحيم الراوي

  

بتاريخ : 21/01/2019