تفكيك عصابة إجرامية يشتبه تخصصها في سرقة محتويات السيارات ببرشيد

 

بعد توصلها بعدة شكايات من أصحاب سيارات صرحوا بتعرض ناقلاتهم لسرقة محتوياتها، كثفت عناصر الشرطة القضائية للمنطقة الإقليمية للأمن ببرشيد تحرياتها الميدانية عبر حملات تمشيطية خصوصا بالليل، غير أن الصدفة كانت فاصلة في حل لغز هذه السرقات بعد القبض على أحد الأشخاص، نهاية الأسبوع المنقضي، وفي حوزته محتويات مسروق سيارة مبلغ عن سرقتها، ليتم اقتياده لمقر الشرطة القضائية، وليقر بعد فتح تحقيق معه أنه اقترف، بمعية أربعة آخرين من شركائه، السرقات محل الشكايات، مدليا بهُوياتهم ومحلات إقاماتهم.
وبتنسيق مع النيابة العامة المختصة، وضع المشتبه به تحت تدبير الحراسة النظرية في الوقت الذي تم فيه إلقاء القبض على شركائه الأربعة المشتبه بهم، من ضمنهم قاصرون، كما تم حجز بعض المحتويات المسروقة والأدوات المستعملة في فتح أبواب السيارات المستهدفة.
هذا وتواصل عناصر الشرطة القضائية لبرشيد الاستماع للمشتبه بهم البالغين على حدة والقاصرين منهم بحضور أولياء أمورهم، في انتظار عرض الجميع بعد انصرام الزمن القانوني للحراسة النظرية على أنظار ممثل سلطة الملاءمة للنظر في التهم المنسوبة إليهم.


الكاتب : حسن خوداري

  

بتاريخ : 22/01/2019

أخبار مرتبطة

الحكومة تحرم حوالي مليون أسرة مغربية من الدعم الاجتماعي المباشر   أقصت الحكومة حوالي مليون أسرة مغربية من الاستفادة من

تمكن فريق بحث دولي من علماء الفلك المحترفين والهواة من اكتشاف سديم جديد من بقايا «سوبرنوفا» أطلق عليه «أطلس» (G209.8_8.2

تواصل سلطات مراكش عملياتها لمراقبة محلات بيع المأكولات، و ذلك على خلفية حادث التسمم الجماعي الذي تعرض له زبناء «سناك»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *