«هذا غير كلام» جديد النوري وسامية ساهرين

تستعد الفنانة المغربية الصاعدة سامية ساهرين لتصوير كليب أغنيتها الجديدة « هذا غير كلام « في غضون الأيام المقبلة.
وقد صرحت الفنانة، في حديث خصت به جريدة « الاتحاد الاشتراكي»، بأن أغنيتها التي أطلقت خلال شهر يناير الجاري على الشبكة العنكبوتية على العموم وعلى موقع رفيع الفيديوهات العالمي» اليوتوبى « بشكل خاص، كما تناقلتها العديد من الإذاعات ، هي من كلماتها
ويقول مطلعها:
أما اللحن فهو للفنان النوري، الذي تؤكد ساهرين بأنه لن يكون أخر تعاون مشترك بينهما.
بالنسبة لكليب الأغنية، «ذو القصة الدرامية»، تضيف الفنانة، فهو من إنتاج «عيش» وسيتم بثه مباشرة بعد الإنتهاء من التصوير والإعداد.
المطربة ساهرين هي، أيضا، ممثلة، وقد قالت بهذا الخصوص بأنها انتهت للتو من تصوير فيلم قصير مع المخرج يوسف شيكي، مضيفة أن لديها مشاريع فنية مستقبلية أخرى ستعلن عنها في الوقت المناسب.
ويذكر أن الفنانة سامية ساهرين عرفت مؤخرا لدى الجمهور ورواد الشبكة العنكبوتية، كممثلة ومطربة تنتج «الكوفر» وبدأت تثير اهتمام، أكثر فأكثر، العديد من الملحنين والمتتبعين للحقل الفني، حيث قال عنها الفنان كريم التدلاوي في أحد التصريحات، على هامش إحدى الأنشطة الفنية، حضرتها «الاتحاد الاشتراكي»، بأنها فنانة متميزة يتنبأ لها بمستقبل واعد.
هاته النظرة والاهتمام اشترك معه فيها الفنان النوري، ملحن أغنية «هذا غير كلام»، الذي سبق وصرح للجريدة في حوار صدر في بداية شهر يناير الجاري، إذ قال و هو يعلن عن صدور العمل،
« المميز مع الفنانة سامية ساهرين، وهي للإشارة ممثلة وصوت جميل أيضا، أنها مثابرة ومهنية تحترم أوقات العمل. وهذا بالنسبة لي جد مهم لكي يتقدم الفنان في مساره. الأغنية هو عمل جميل و مختلف موسيقيا»..


الكاتب : سهام القرشاوي

  

بتاريخ : 22/01/2019