الجولة 17 من بطولة الدوري الاحترافي الثاني : نهضة الزمامرة- رجاء بني ملال، لقاء القمة بامتياز

 

سيكون ملعب أحمد شكري بالزمامرة على موعد مع أقوى لقاء برسم الدورة 17 من بطولة الدوري الاحترافي الثاني، سيجمع بين المتصدر نهضة الزمامرة الطامح إلى حسم النتيجة لصالحه، و المطارد المباشر رجاء بني ملال الذي عاش أسبوعا صعبا بين استقالة وعودة المدرب مراد فلاح. و في نزال بنفس القيمة تقريبا، سينتقل الراسينغ البيضاوي إلى مدينة سلا لمنازلة الجمعية، الذي يعيش بدوره مشاكل على صعيد التسيير، بعد النداءات التي تطالب الرئيس أحمد شكري بتقديم استقالته من تسيير الفريق.
من جانبه، سيحاول شباب أطلس خنيفرة تجاوز الهزيمة الثقيلة التي مني بها في الدورة الماضية أمام الراك، واستغلال تقهقر شباب المسيرة من أجل الظفر بنقط المواجهة التي سوف تعيده نسبيا إلى المنافسة على الصعود. نفس المسعى يراود المغرب الفاسي الساعي إلى عدم تفويت فرصة الاستقبال بالميدان، وتحقيق الانتصار الذي سوف يبقيه ضمن طابور المقدمة، إلا أن المأمورية لن تكون سهلة في ظل إصرار الفريق الزائر شباب بنجرير بالعودة إلى سكة النتائج الإيجابية، فيما ستكون رحلة الفريق الثاني لمدينة فاس الوداد إلى سلا لمقارعة النادي القنيطري صعبة الذي أرغم على تغيير الملعب بعد إغلاق الملعب البلدي بالقنيطرة من أجل إصلاح العشب.
بات من اللازم على شباب قصبة تادلة تحقيق الفوز في المواجهة التي سيستقبل من خلالها، النادي السالمي، وإلا سوف يجد نفسه يعيش مشاكل الموسم الماضي بعد أن ضمن البقاء في آخر دورة، نفس الهموم تخيم على الاتحاد القاسمي المحتل للصف ما قبل الأخير، وتعد مباراته حين يحل ضيفا على أولمبيك الدشيرة قفلا، من أجل الابتعاد نسبيا على المقعد المؤدي القسم الموالي.
وفي مواجهة تبدو على الورق متكافئة، ستجمع بين وداد تمارة سيد التعادلات بامتياز صحبة النادي القنيطري، واتحاد الزموري للخميسات الطامح إلى العودة إلى أمجاد الماضي.


الكاتب : سعيد هندي

  

بتاريخ : 26/01/2019

أخبار مرتبطة

شهدت الدورة 14 من سباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم)، الذي  نظمته، يوم الأحد بالرباط، جمعية ” المرأة إنجازات

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *