الجولة 17 من بطولة القسم الوطني هواة : نجم الشباب – فتح وسلان، قمة أسفل الترتيب

 

ستكون الدورة 17 من بطولة القسم الوطني هواة، حبلى بالمواجهات الصعبة، على غرار اللقاء الذي سيجمع بين هلال الناظور المطارد الثالث، وشباب المحمدية الساعي إلى العودة بالنقط كاملة من أجل الاستمرار في المقدمة، إلا أن المهمة لن تكون سهلة في ظل قوة المضيف الذي عادة يكون صعب المنال بالميدان.
و سيكون المطارد المباشر الاتحاد البيضاوي الذي انفصل عن المدرب سمير وحيد، في رحلة محفوفة بالمخاطر، عندما يحل ضيفا على شباب هوارة الذي بدأ ينتعش تدريجيا، ويريد أن يفرمل المسيرة الجيدة للطاس الذي حقق خمسة انتصارات متتالية، جعلته مرشح قوي للمنافسة على الصعود.
نفس الأمر ينطبق على مولودية الداخلة، الذي يمتلك كل المقومات من أجل تحقيق الصعود، و يسعى إلى استغلال عاملي الأرض و الجمهور وفض الشراكة بينه وبين ضيفه العنيد أولمبيك اليوسفية.
من جانبه، يسعى الرشاد البرنوصي إلى تأكيد نتيجة الفوز خلال الدورة الماضية أمام سطاد المغربي، عند استقباله بملعب المنصورية بعدما حصل على موافقة السلطات المحلية، فريق الاتحاد الاسلامي الوجدي المحتل للصف السابع برصيد 24 نقطة، على بعد نقطتين من الصف الرابع المحتل من طرف سطاد المغربي الذي تجرع هزيمة بعقر الدار في الدورة الماضية ويود التخلص بسرعة من هذا التعثر، في المواجهة التي سيحل من خلالها ضيفا على شباب مريرت.
وفي قمة أسفل الترتيب، والذي سيجمع بين نجم الشباب الذي ضيع الكثير من النقط، و صاحب المشعل الأخير فتح وسلان الذي يعاني بدوره من النتائج السلبية.

البرنامج:

النادي المكناسي – النادي البلدي
الرشاد البرنوصي – الاتحاد الوجدي
فتح الناظور – شباب المحمدية
اتحاد تمارة – الوفاء الفاسي
نجم الشباب – فتح وسلان
شباب هوارة – الاتحاد البيضاوي
شباب مريرت – سطاد المغربي
مولودية الداخلة – أولمبيك اليوسفية


الكاتب : سعيد هندي

  

بتاريخ : 26/01/2019

أخبار مرتبطة

شهدت الدورة 14 من سباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم)، الذي  نظمته، يوم الأحد بالرباط، جمعية ” المرأة إنجازات

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *