الجولة 17 من بطولة القسم الوطني الهواة الطاس يلتحق بشباب المحمدية في المقدمة

ارتقى الاتحادي البيضاوي إلى الصف الأول رفقة شباب المحمدية، بعد الفوز القوي(1-3) الذي عاد به من هوارة على حساب الشباب، ضمن فعاليات الدورة 17 من بطولة القسم الوطني هواة. وبذلك بات الطاس جنبا إلى جنب مع الفريق الفضالي، الذي اكتفى بالتعادل الايجابي(1-1) في المواجهة التي حل فيها ضيفا على هلال الناظور.الأخير برهن على أنه منافس قوي، وسيدافع على حظوظه للحصول على أحد مقعدي الصعود، شأنه في ذلك شأن سطاد المغربي، الذي تجاوز فترة الفراغ ورجع بانتصار مهم (1-2) من ميدان شباب مريرت. الفوز سمح للفريق الرباطي باحتلال الصف الثالث برصيد 29 نقطة، على بعد أربع نقط من الصدارة.
من جانبه، لم يفوت مولودية الداخلة الاستقبال بالميدان وتمكن من الظفر بنقط النزال الذي جمعه بأولمبيك اليوسفية، الذي قدم مباراة في المستوى قبل أن يستسلم و ينهزم بهدفين لهدف واحد. فيما تخلص فريق الرشاد البرنوصي من المراتب الأخيرة بعدما حقق الانتصار الثالث على التوالي، في المقابلة التي استقبل من خلالها الاتحاد الاسلامي الوجدي، الذي بدأ يبتعد نسبيا عن المنافسة دورة بعد أخرى مما يحتم عليه بذل مجهود مضاعف من أجل البقاء ضمن طابور المقدمة.
وتنفس جمهور نجم الشباب الصعداء بعد الفوز الصعب(1-0) الذي حقق فريقه على صاحب فتح وسلان القابع في الصف الأخير و صار مرشحا لمغادرة هذا القسم إن لم يشمر على ساعديه و ركوب المستحيل للحفاظ على مكانته ضمن القسم الوطني هواة.
النتائج:
النادي المكناسي…………..النادي البلدي0-0
فتح الناظور……………..شباب المحمدية1-1
الرشاد البرنوصي……الاتحاد ا الوجدي1-2
اتحاد تمارة……………….الوفاء الفاسي1-1
شباب هوارة…………الاتحاد البيضاوي3-1
مولودية الداخلة……..اولمبيك اليوسفية1-2
نجم الشباب…………………فتح وسلان0-1
شباب مريرت………… ….سطاد المغربي2-1

 


بتاريخ : 29/01/2019