الوداد يراهن على تفادي سقوط جديد في سباقه القاري

يراهن فريق الوداد البيضاوي على تفادي سقوط جديد في سباقه من أجل التأهل إلى ربع نهاية دوري أبطال إفريقيا، بعدما كان قد مني في الجولة الماضية من منافسات المجموعة الأولى بهزيمة أمام صم داونز الجنوب إفريقي.
ويأمل أبناء المدرب التونسي فوزي البنزرتي تسجيل نتيجة إيجابية مساء يومه الجمعة، انطلاقا من الخامسة مساء بملعب نامدي إزيكيو، في مواجهة لوبي ستاز النيجيري، الذي يتوفر على نفس وضعية الوداد، بفوز وهزيمة.
ورغم أن الفريق الأحمر سيكون محروما من خدمات المدافع كومارا والهداف الليبيري ويليام جيبور، إلا أن رفاق العميد النقاش قادرون على تسجيل أفضل حضور، بشرط تقليص هامش الخطأ، والتحلي بالفعالية أمام خط المرمى، لأن أي هفوة مهما كانت صغيرة قد تكون تكاليفها كبيرة.
ويتوفر لاعبو الوداد على تجربة إفريقية كبيرة، حيث أن معظمهم سبق لهم أن حملوا الكأس مع المدرب عموتة، وبالتالي فإن مثل هذه الرحلات لن تشكل أي عائق بالنسبة إليهم.
ورغم أن فوزي البنزرتي شدد على أن لاعبيه يعانون من الإرهاق بفعل ضغط المباريات، إلا أن المجموعة الودادية مدعوة إلى التحمل والتحلي بالصبر لتفادي أي مفاجأة غير ساة، خاصة وأن الفرق الأربعة المشكلة لهذه المجموعة تتواجد على نفس الخط (تعثر وانتصار).
يذكر أن الاتحاد الإفريقي عين طاقم تحكيم من الكونغو الديمقراطية، يتكون من الحكم الدولي جان جاك ندالا، بمساعدة أوليفيي سفاري وسيدو تيام من بوركينا فاصو.


بتاريخ : 01/02/2019

أخبار مرتبطة

يواجه الجيش الملكي في مؤجل سدس عشر نهائي الكأس   يعيد نهضة بركان فتح واجهة التنافس المحلي، بعدما طوى كتاب

سيواجه المنتخب المغربي النسوي لكرة القدم لأقل من 17 سنة نظيره الجزائري يومي 10 و17 ماي المقبل، برسم الدور الثالث

توج المنتخب المغربي لكرة اليد بطلا للدورة السادسة للبطولة العربية لكرة اليد للشباب، التي احتضنتها مدينة الدار البيضاء (21 –

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *