الجولة 18 من بطولة الدوري الاحترافي الثاني : الوداد الفاسي بمدرب جديد يتحدى المتصدر نهضة الزمامرة

 

سيكون معلب الأب جيكو بالبيضاء على موعد برسم الدورة 18 من بطولة الدوري الاحترافي الثاني، مع لقاء من العيار الثقيل يجمع بين الراك المحتل للصف الثالث، وفريق النادي القنيطري الطامح إلى تجاوز الوضع الصعب الذي يعيشه في الآونة الأخيرة، و ربما تزداد هذه الوضعية تأزما، أمام الراك الساعي إلى تحقيق الانتصار ، وانتظار أي تعثر للمطارد المباشر، رجاء بني ملال الذي سيستقبل في مواجهة صعبة صاحب الصف الأخير شباب قصبة تادلة.هذا الأخير يحمل رغبة أكيدة في تحقيق الفوز أمام جاره الرجاء، مستغلا المشاكل المادية المطوقة لعنق المضيف، فيما سيرحل المتصدر نهضة الزمامرة إلى فاس لمنازلة الوداد الذي انفصل عن مدربه حسن أوغني، بسبب ضعف النتائج التي حققها في الدورات الأخيرة. نفس الأمر ينطبق على الفريق الأول لمدينة فاس، الذي بدوره انفصل عن مدربه هشام الادريسي الذي عاكسته النتائج، فهل هذا التغيير ستكون له انعكاسات إيجابية في المباراة التي سيحل من خلالها ضيفا على النادي السالمي الذي عجز عن تحقيق أي انتصار في مرحلة الإياب.
من جانبه، سيستغل شباب المسيرة عاملي اأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز على جمعية سلا، الذي فقد بوصلة النتائج الجيدة، وبات يبتعد دورة بعد أخرى عن طابور المقدمة، شأنه في ذلك شأن شباب أطلس خنيفرة، الذي أصبح يحتل الصف 11 برصيد 20 نقطة، حصيلة تعد غير كافية من أجل العودة إلى الأضواء ، خاصة أنه سيستضيف وداد تمارة الذي قلما ينهزم خارج الميدان.
في المقابل، سيكون الاتحاد القاسمي القابع في الصف الأخير مرغما على تحقيق الفوز عند استضافته لفريق الاتحاد الزموري للخميسات، الذي تظل نتائجه متقلبة وغير مستقرة.
وفي مقابلة تبدو متكافئة، سيحاول شباب بنجرير عدم تفويت فرصة الاستقبال بالميدان، وكسب نقط المواجهة التي ستجمعه بأولمبيك الدشيرة الذي انتعش بانتصاره في الدورة الماضية و ارتقى إلى الصف العاشر ب 21 نقطة.

البرنامج:
شباب المسيرة………………………جمعية سلا
الرجاء الملالي……………………شباب ق تادلة
الوداد الفاسي………………….نهضة الزمامرة
الراسينغ البيضاوي……….النادي القنيطري
الاتحاد القاسمي………….اتحاد الخميسات
شباب ا خنيفرة…………………..وداد تمارة
النادي السالمي………………المغرب الفاسي
شباب بنجرير………………اولمبيك الدشيرة


الكاتب : سعيد هندي

  

بتاريخ : 02/02/2019

أخبار مرتبطة

ينتظر نهضة بركان، يومه الثلاثاء بداية من الثامنة ليلا، حضور المغرب التطواني إلى الملعب البلدي، من أجل خوض مباراة مؤجلة

قبل بضعة أيام، تمزق ما بقي من الروابط بين الجزائريين والمغاربة مرة أخرى بسبب قميص كرة قدم. لكن قبل بضعة

أوقف رجاء بني ملال سلسلة النتائج الجيدة، التي حققها مؤخراً النادي المكناسي، متزعم البطولة الاحترافية الثانية، وذلك بالفوز عليه بالملعب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *