الجولة 18 من بطولة الدوري الاحترافي الثاني الرجاء الملالي يقترب من المتصدر

قلص فريق الرجاء الملالي الفارق بينه وبين المتصدر نهضة الزمامرة، إلى خمس نقط بعد الفوز الصعب (1-0) الذي حققه ضمن فعاليات الدورة 18 من الدوري الاحترافي الثاني، في ديربي تادلة على حساب شباب قصبة تادلة. الفوز مكنه كذلك من توسيع الفارق إلى ثلاث نقط عن صاحب الصف الثالث، الراسينغ البيضاوي، الذي أرغم على التعادل الإيجابي (2-2) عند استضافته للنادي القنيطري. هذا الأخير، ضيع فوزا كان في المتناول، وكان من شأنه أن يفتح له المنافسة من جديد على الصعود. فيما لم يدق صاحب الريادة نهضة الزمامرة طعم الانتصار في مرحلة الإياب، وحقق التعادل الثالث على التوالي (0-0) في المواجهة التي حل من خلالها ضيفا على الوداد الفاسي، الذي لم يستطع التخلص من الفراغ رغم تغيير المدرب، بخلاف غريمه المغرب الفاسي الذي تمكن من العودة بفوز ثمين من قلب منطقة السوالم على حساب النادي السالمي الذي حصل على نقطة واحدة في المباريات الثلاث الأخيرة.
وصعد شباب المسيرة إلى الصف 13 برصيد 19 نقطة، بعدما قلب تأخره بهدف إلى فوز كبير (3-1) على حساب جمعية سلا الذي يعيش أزمة نتائج، يمكن أن تعجل ببعض التغييرات على دكة الاحتياط. بعكس ما يحدث للفريق السلاوي، لم يفوت شباب بنجرير فرصة الاستقبال بالميدان، و كسب نقط المواجهة التي استضاف من خلالها أولمبيك الدشيرة الذي تجمد رصيده في 21 نقطة خولت له احتلال الصف 11.
وعوض شباب أطلس خنيفرة تعادله في الدورة الماضية بانتصار صعب وصغير (1-0) على وداد تمارة، الذي شكل صعوبة كبيرة للمضيف وكان بإمكانه الرجوع بتعادل ثمين، لو استغل الفرص التي أتيحت له طيلة فترات النزال.
ولعل الأمر بات مستعصيا على الاتحاد القاسمي، الذي عجز عن تحقيق الفوز، واكتفى بالتعادل الايجابي (1-1)، عند استضافته لنادي اتحاد الخميسات.

النتائج:

شباب المسيرة………………….جمعية سلا1-3
الرجاء الملالي………………..شباب ق تادلة0-1
شباب خنيفرة……………………وداد تمارة0-1
النادي السالمي………………المغرب الفاسي2-0
شباب بنجرير……………..اولمبيك الدشيرة0-2
الراسينغ البيضاوي…….النادي القنيطري2-2
الاتحاد القاسمي…………اتحاد الخميسات1-1
الوداد الفاسي……………..نهضة الزمامرة0-0


الكاتب : سعيد هندي

  

بتاريخ : 04/02/2019