أسماء لمنور حكمة في برنامج «الزمن الجميل»

نطلقت يوم الجمعة الماضي الحلقة الأولى من برنامج المسابقات الغنائي الجديد «الزمن الجميل»، الذي تقدمه قنانة أبو ظبي، بظهور 50 صوتًا من إجمالي المرشحين المئة، الذين تم اختيارهم من أصل 8600 شخص تقدّموا للبرنامج.
واستمعت لجنة التحكيم التي تضم الفنانة المغربية أسماء لمنور، الفنانة المصرية أنغام، والفنان اللبنانيمروان الخور ي، إلى المشتركين الذين قدّموا ألوانًا مختلفة من الطرب الأصيل خلف الباب الذي يفصل بينهم وبين الحكام، ويخفي هويتهم، إذ يتوجب على اللجنة الحكم على صوت المتسابق من دون النظر إلى هيئته.
وشهدت الحلقة الأولى تأهل المشاركين إلى المرحلة الثانية من التقييم، بعدما قدّموا تجارب أداء أطربت لجنة التحكيم، وهم: أسماء دغمة من مصر، وأماني مبارك من السعودية، وإياد بشير من الأردن، ومحمد البراوي من فلسطين، وأحمد نافع من مصر، وأسيد الشامي من السعودية، ودعاء عبد النور من المغرب، وأحمد خضير من العراق، وأحمد عباسي من فلسطين، وحسناء باهدي من المغرب، وأيوب التجاني من المغرب، وحمزة الرفاعي من العراق، وسناء عبد الحميد من المغرب، وصابرين النجيلي من مصر، وعمر درار من تونس، وعلي المديدي من المغرب.
وخلال مرحلة العروض المباشرة، سيتمكن الجمهور من التصويت للمرشح الذي يفضلونه، لتمكينه من الانتقال إلى المراحل الختامية من البرنامج.


بتاريخ : 05/02/2019

أخبار مرتبطة

يخلد 21 أبريل من كل سنة يوم الإعلام العربي بموجب القرار الصادر عن الدورة 46 لمجلس وزراء الإعلام العرب، وذلك

أكثر من 87 % يرون أن المحتوى التافه يحظى بأكبر قدر من الانتشار على منصات التواصل الاجتماعي     كشف

من المنتظر انطلاق فعاليات مهرجان ابداعات سينما التلميذ في نسخته الخامسة دورة المخرج والمنتج بوشتى الإبراهيمي ، في إطار انشطتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *