الفريق الإسباني المختلط يفوز بالجائزة الكبرى للرماية الرياضية

 

توج مساء أول أمس الاثنين، الفريق الإسباني المختلط، المكون من البطل الإسباني «فرنانديز ميدوز»والبطلة «مارتينيز سوردو» بالميدالية الذهبية ضمن النسخة الثانية للجائزة الكبرى الدولية للرماية الرياضية، المنظمة من طرف جامعة الرماية الرياضية، والتي يحتضنها نادي الفلين للرماية والترفيه بضواحي مدينة سلا.
وتمكن الفريق الإسباني المختلط، من تحقيق 45 طلقة، وكان الكل يرشح هذا الفريق للفوز نظرا لكونه يضم البطل «فرنانديز ميدوز»، الفائز بالميدالية الذهبية في منافسات الفردي عند الرجال.
ونال لقب الوصيف، فريق إمارة «سان ريمو» المكون من الرامي «بيرتي جيانماركو» والرامية» بيريلي أليساندرو»، بعدما تمكن من تحقيق 44 طلقة.
وآلت الرتبة الثالثة للفريق الإيطالي، المشكل من البطل «بيليليو جيوفاني» وستانكو سيلفانا «بطلة العالم مرتين، والفائزة بلقب النسخة الثانية من الجائزة الكبرى الدولية للرماية الرياضية.
وكما في منافسات الفردي في صنف «التراب» غاب حصور الراميات والرماة المغاربة عند الفرق، وهو ما يشكل تراجعا كبيرا لهم في هذه الدورة.
وتعتبر منافسات الرماية الرياضة، ضمن فرق مختلطة، من المستجدات التي ستعرفها الألعاب الأولمبية بطوكيو 2020.
يذكر أن حفل التتويج، ترأسه الرئيس المنتدب للجامعة الملكية المغربية للرماية الرياضية، عبد العظيم الحافي وسفيرة دولة التشيك بالمغرب ومجموعة من أعضاء الجامعة الوصية.


الكاتب : ع.النبسي

  

بتاريخ : 07/02/2019

أخبار مرتبطة

نهضة بركان يتحدى الزمالك بملعب القاهرة بحثا عن لقب إفريقي ثالث   يتسلح نهضة بركان، حينما يواجه يوم غد الأحد،

أخذا بالاعتبار أن الطب الرياضي هو قاعدة أساسية، بل وحلقة أقوى لتقدم الرياضة بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص، ووعيا

  ذهبت آخر الأخبار إلى أن الشكة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية، المعروفة اختصارا بـ “سونارجيس”، ستتولى أشغال إعادة تأهيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *