الدورة الرابعة من دوري الكرة الطائرة الفرق الزائرة تحقق الانتصار والاتحاد الرياضي يواصل الصدارة

 

 

أسفرت الدورة الرابعة من دوري القسم الوطني الأول للكرة الطائرة عن نتائج منتظرة، حيث ضربت الفرق الزائرة بقوة، باستثناء الاتحاد الرياضي الذي أحرج بميدانه أمام أولمبيك اليوسفية.
وقد تمكنت الفرق التي لعبت خارج ميادينها من التألق على حساب أصحاب الضيافة، وهي نتائج منطقية، نظرا لكون بعض الفرق غارقة في المشاكل والهموم، مثل اتحاد طنجة الذي حصد الهزيمة الرابعة على التوالي، بعدما استسلم أمام الجيش الملكي بثلاثية نظيفة، مما يطرح أكثر من علامة استفهام حول مستقبل هذا الفريق، الذي كان في السنوات القليلة الماضية من المعادلات الصعبة على مستوى الكرة الطائرة الوطنية. نتيجة الفوز جعلت الجيش الملكي يواصل خطه التصاعدي، ويشكل إلى جانب الفتح الرباطي منافسة قوية للمتصدر. ومن جهته حقق الفتح الرباطي هو الآخر انتصارا بينا على حساب مضيفه جمعية واحة فكيك، معززا بذلك مركزه في المطاردة المباشرة .
نفس النتيجة انتصر بها النادي المكناسي على حساب جمعية سلا، مما يعيد الثقة للاعبي الكوديم، الدين لازالوا لم يدخلوا أجواء المنافسة بشكل كامل نظرا لنتائجهم المتباينة هذا الموسم.
وفي المقابل، يبدو أن جمعية سلا، ورغم الهزائم، بدأ يتحسن مستواه دورة بعد أخرى، وكل ما يحتاج هو دعم سلطات المدينة، حتى يتحفز اللاعبون والمكتب على العطاء أكثر.
اللقاء الأخير برسم هده الدورة، تمكن خلاله الفريق المضيف من كسب نقط الفوز، مما يؤكد قوة الاتحاد الرياضي، الذي يتصدر الترتيب منذ انطلاق الدوري، لكن هذه المرة لم يكن فوزه سهلا، حيث أحرجه ضيفه أولمبيك اليوسفية، وأجبره على لعب خمس جولات، عرفت خلالها هذه المباراة مستوى تقنيا لابأس به وحماسا كبيرا كسر رتابة لقاءات هذه الدورة.


الكاتب : سعيد العلوي

  

بتاريخ : 07/02/2019

أخبار مرتبطة

نهضة بركان يتحدى الزمالك بملعب القاهرة بحثا عن لقب إفريقي ثالث   يتسلح نهضة بركان، حينما يواجه يوم غد الأحد،

أخذا بالاعتبار أن الطب الرياضي هو قاعدة أساسية، بل وحلقة أقوى لتقدم الرياضة بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص، ووعيا

  ذهبت آخر الأخبار إلى أن الشكة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية، المعروفة اختصارا بـ “سونارجيس”، ستتولى أشغال إعادة تأهيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *