الدورة 19 من بطولة الدوري الاحترافي الثاني : المتصدر يبحث فوزه الأول في شطر الإياب

 

تشكل المباراة التي ستجمع المتصدر، نهضة الزمامرة، وضيفه الراسينغ البيضاوي، قمة الدورة 19 من الدوري الاحترافي الثاني، حيث سيحاول الفريق المضيف استغلال عاملي الأرض و الجمهور من أجل تحقيق الانتصار، الذي مازال لم يذق طعمه منذ انطلاق شطر الإياب.
المهمة لن تكون سهلة في ظل رغبة الضيوف في خلق المفاجأة، والعودة بفوز يمكنهم من تقليص الفارق.
وفي نزال لا يقل أهمية عن سابقه، يطمح المغرب الفاسي، الذي فك الارتباط نهائيا مساء يوم الثلاثاء مع مدربه هشام الادريسي، إلى تحقيق الفوز على ضيف ليس بالسهل، يكمن في المطارد رجاء بني ملال، الذي يبقىصعب التجاوز والقوي بحماس مدربه ولاعبيه.
من جانبه، يتمنى النادي القنيطري نفسه القطع مع التعادلات داخل الميدان، والظفر بنقط النزال الذي سيستضيف فيه شباب المسيرة، الذي بدأ تدريجيا يتخلص من المراتب المكهربة. شأنه في ذلك شأن شباب بنجرير الذي سيكون في رحلة محفوفة بالمخاطر الى الخميسات، لمنازلة الاتحاد الزموري، العازم على تحقيق الانتصار السادس في هذا الموسم.
فريق جمعية سلا، الذي أضحى عاجزا على التخلص من سوء النتائج، بات لزاما عليه تحقيق الفوز على شباب أطلس خنيفرة من أجل الدفاع عن صورة الفريق وقيمته ضمن الدوري الاحترافي الثاني.
صاحب الصف اﻷخير شباب قصبة تادلة،حظوظه في البقاء في القسم الثاني الاحترافي بدأت تتضاءل نسبيا، وبات لزاما عليه بدل مجهود مضاعف للحفاظ على مكانته ضمن هذا القسم، والبداية ستكون من المواجهة التي ستجمعه بالوداد الفاسي، الذي يعيش نفس الضغوط، بعد أن أضحى ضمن كوكبة الفرق المهددة بالنزول. نفس الوضع يعيشه الاتحاد القاسمي المحتل للصف ما قبل الأخير، والذي ستزداد متاعبه عندما يحل ضيفا على وداد تمارة، الذي قلما ضيع النقط بميدانه.
وفي لقاء متكافئ يلتقي كلا من أولمبيك الدشيرة والنادي السالمي، الذي ضيع عدة نقط في مرحلة الإياب.

البرنامج

السبت (س 15)
اتحاد الخميسات ………….. شباب بنجرير
جمعية سلا …………………. شباب خنيفرة
أولمبيك الدشيرة ………….. النادي السالمي
شباب قصبة تادلة ………… الوداد الفاسي
وداد تمارة ……………. اتحاد سيدي قاسم
نهضة الزمامرة ……. الراسينغ البيضاوي

الأحد (س 15)
النادي القنيطري …………. شباب المسيرة
المغرب الفاسي …………….رجاء بني ملال


الكاتب : سعيد هندي

  

بتاريخ : 09/02/2019

أخبار مرتبطة

جدد فريقا جمعية سلا والمغرب الفاسي فوزهما في إياب نصف نهائي كأس العرش لكرة السلة، ليضربا موعدا بينمهما في النهائي.

تسود حالة من الدهشة صفوف منخرطي الرجاء الرياضي، بعد قرار المحكمة الإدارية بالدار البيضاء بعزل محمد بودريقة من رئاسة مقاطعة

  نظمت جمعية “ترايل المغرب” يومي السبت 4 والأحد 5 ماي 2024،النسخة السادسة من “ألترا ترايل أمزميز”، وهو حدث رياضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *